جيو : ' لقد كان الشيطان ضعيفا اليوم كذلك لا يبدو ان هناك مهام لذلك سأعود الى منزلي.....اكره قول منزلي لقد كان يجب ان يكون منزل لي ولسابيتو لا لي وحدي اغغغ ما الذي قد جعلني افكر بهذا الآن.....'
جيو : ' لحظة هناك طفل ؟ لماذا يبكي وهو ايضا لوحده ؟ '
جيو يتجاهل الطفل ويمر من جانبه لكن لقد امسك الطفل بالهاوري الخاص به بيديه المرتجفتان
الطفل ( وهو يشهق ويبكي ) : " ارج..وك ا.نقذ جدي..هناك وحش في المنزل "
جيو ينظر له بصدمة لقد كان هو...كان هو وهو يحاول ان يستنجد بأخته هذا بالفعل كان مؤلما بالنسبة له وهو يرى الجميع ينظر للطفل الصغير بعيون " مثير للاشمئزاز " ينحني قليلا للطفل الصغير الذي يبكي ويشهق كأن آخر يوم في حياته الآن
الطفل ( يشهق بخفة لكن دموعه ما زالت كالشلال ) : " انت تصدقني صحيح ؟...انا لا اكذب"
لينهض جيو لكن ليس لابعاده او تجاهله لكنه بالفعل لا يريد من ذلك الشيطان بقتل جد هذا الطفل حمله بلطف كان يريد ان يقول له اين منزلك لكن احد ما قاطعه
الرجل ( بنبرة ساخرة ) : " تجاهله انه مريض عقليا لا يوجد ما يسمى بالوحوش وحوش هاه ؟ هذا مضحك "
ينظر جيو للرجل/القرد بنظرة قاتلة ارعبت القرد
القرد : " ا..ايا يكن...هذا ليس من شأني "
بعدها يذهب اقصد يهرب لينظر جيو للطفل
جيو: " لا بأس انا اصدقك انت لا تكذب هل يمكنك ان تخبرني اين منزلك علينا انقاذ جدك صحيح ؟؟ "
يهز الطفل رأسه بمعنى نعم ليصلوا بعد مدة من توجيهات الطفل ليرى جيو الشيطان بالفعل
الشيطان ( بنبرة سعيدة ) : " شخصا آخر هذا رائع لكن لتكن لذيذا مثل ذلك العجوز "
فور سماع الطفل ذلك حشر نفسه بجيو وهو يبكي بشدة على ما حصل مع جده وجيو قد غضب لهذا بالفعل وبالتأكيد كان مقاتلة شيطان وهو يحمل طفل شبه مستحيلة للنجاة منها لكن نحن نتحدث عن هاشيرا اليس كذلك ؟
جيو ( بغضب ) : " تنفس الماء الهيئة الثالثة......( مش حافظة اسماء الهيئات🌚🌚🌚) "
ليقطع رأس الشيطان بلمح البصر ليصرخ الشيطان بقوة بكل الشتائم التي استطاع ان يقولها قبل ان يموت
رونا : والله لو بيدي كان فرمته بدل اللحمة ويععععع ان شاء الله يموت ( هو ميت بس مادري مالي نقهرت من حالي )
يضع جيو سيفه في غمده لينظر لذلك الفتى النائم بين يديه لينظر له بحزن شديد ومرة اخرى يأتي في رأسه " انه يذكرني بنفسي " ليتنهد وبعدها اخذ لحظة ادراك شو بده يسوي فيه ؟؟
رونا : اعمله سلطة
جيو: دي فكرة
فصلت انا
أنت تقرأ
قد نَستَطيعُ تَكوينَ عائِلة جَديدة صَحيح ؟؟
Historical Fictionيذهب جيو في مهمة ليلتقي بفتى صغير وهو عائد من المهمة و....