هاي يا حلويين 🤍كيفكم 🫦
بارت جديد استمتعووو 💥
علقو بين الفقرات ✨️
______________________
.
.ذهب جون و جيون إلى النادي و قبل ان يذهبا احذرو تاي من بعض الأمور
" تيتي نحن سوف نذهب إلى النادي ، بعد ساعه و نصف سوف نعود ، لا تفتح الباب ل اي احد و أيضا لا تدخل المطبخ و تستخدم اي من الأدوات الحاده و ان تفتح الغاز ، فقط اهتم ب ترتيب اغراضك و عندما تنتهي ارتدي ملابسك و ايضا عندما نكلمك على الهاتف ترد على الاتصال على الفور "
" اوففف ما كل هذااا ، حسنا حسنا لا تتأخروا علي ف انا لا احب الانتظار "
" و انا لا احب الأوامر "
بالطبع هذه الاجابه كانت من جون" و الأن عاد أمير الغضب إلى طبعه ، ف الأصل انا استغربت كيف لك ان تكون لطيف معي ، اذهبوا هيا اريد ان انتهي من الترتيب "
.ذهب جون و جيون خارج المنزل و اغلقوا عليه الباب ب المفتاح خوفاً عليه
عندما سمع تاي صوته إغلاق الباب اتصل على والدته
" اميي اشتقت اليكِ ، كيف حالك و كيف ابي ، عل افتقدتموني ، اريد ان اعود إليكم اميي "
" اوه تيتي صغيري ، اهدء قليلا و خذ نفس ، جميعنا بخير و قد اشتقنا اليك مع انه يوم واحد إلا أن افتقدنا لصوتك في المنزل ، كانت حياويتك تملئ المنزل ، كيف حالك و كيف تعامل اولاد عمك معك ؟ "
" انا بخير امي ، و أيضا اولاد عمي يعاملوني ب لطف ، صحيح ان جون عصبي قليلا و يغضب على الفور الا اني استطيع تعليمه على التعامل معي جيدا و بهدوء لا تقلقي علي امي و أيضا اليوم سوف نذهب ل شراء بعض الأمور التي احتاجها و غذا سوف نذهب للتسجيل ف الجامعه"
" حسنا تيتي انتبه على نفسك و كلمني كلما احتجت شيء، سوف نرسل لك المال و أيضا اعلم جيدا اننا نحبك كثيرا يا صغيري "
" انا أيضا احبك امي "
.عاد تاي ل ترتيب أغراضه و ملابسه الكثيره في مكانها ، إلى ان شارفت الساعه 7:30 و حان موعد وصول الأخوين إلى المنزل ، لذا ذهب تاي ل تجهيز نفسه حالما يستحم جون و جيون يكون قد انتهى
." تاي نحن عدنا "
ذهب جيون يدق الباب على تاي يعلمه ب وصولهم ، اذن له تاي ب الدخول