هاي يا حلويين 🤍
كيفكم 🤍
علقوا بين الفقرات 🧚♀️
استمتعووو 💥 💥
________________________
" من انت ايها الصغير و من سمح لك ان تنده حبيباي ب توأمك المفضل "
جيون " تاي اهدء قليلا "
" جيوني انا هادئ حبيبي ، لكن اريد ان اعلم من هذا و أيضا ما هذا الشعر ، هل هناك من يصبغ شعره ازرق ، وااه انه سيئ حقا "
سكاي " و من تكون أنت ايها الصغير "
" اولا انا لست صغير و أيضا ادعى كيم تايهيونغ "
جون " سكاي أوقف هذه المهزله و اذهب من هنا "
سكاي " لماذا تريد ذهابي جون ، انا هنا مع زوجي ارثر رجل الأعمال المشهور "
جيون " حسنا اذا وقت ممتع لك و ارجوا عدم تزعاج اي احد من الضيوف و الأن اعذرنا علينا الذهاب "
ذهب جون و جيون و بالطبع كان بينهم تاي الذي يمسك ب أيديهم هم الاثنين ، بعد ان وصلوا إلى طاوله اخرى وقف تاي و نظر إليهم ب مزيج من الغضب و الحزن
" الأن أخبروني من هذا و ب أي حق يقول انكم توامه المفضل!! "
" صغيري تاي هل تستطيع الانتظار إلى ان نصل إلى المنزل و سوف نخبرك ب كل شيء "
" لا جيون ، اريد أعلم كل شيء الأن و هنا "
" حسنا حبيبي انه سكاي حبيبنا القديم ، لكن اقسم لك اننا لم نعلم انه هنا ، حتى اننا لم ندعوه يبدوا انه أتي مع زوجه "
" و لماذا تدعون زوجه إلى الحفل "
" صغيري تاي لم نكن نعلم انه تزوج ، لقد قطعنا أخبارها كلها منذ سنوات "
" منذ متى "
" عندما كنا ف الرابعه و العشرون من عمرنا ، اي منذ خمس سنوات "
" تيتي صغيري نحن نعتذر اذا كنا لم نخبرك من قبل لكن لم نشأ ان نفسد عليك اول اسبوع من الجامعه لك و أيضا كنا فرحين ب علاقتنا "
" حسنا الأن اريد الرقص و حسابكم لم يأتي بعد ، لكن الآن لن اجعل ذلك الغبي يظن انه انتصر علي "
" حسنا حبيبي لك ذلك ، مع من تريد الرقص انا او جيون ، انظر لدي عضلات اكثر استطيع احتوائك "