part:8

954 38 15
                                    

part:8|رجلي النبيل





لا أعرف كيف سمحت لنفسي بالوقوع في حب هذا الرجل المتزوج مع العلم انه يكره زوجته لكن لا يحق لي خيانة زوجته مهما كانت سيئه.
البعض سيقول انني رخيصه وارتميت بحضن اول رجل اعطاني الحب والأهتمام ويعاملني مثل الأميرات.
كل ذلك كنت افتقده حتى خطيبي الذي لا يحبني وأنا واثقه من ذلك لا يتحدث معي إلا لمصلحته فقط.


كانت رأسي مليئه بالأفكار فقاطعها السيد جيون وهو يقدم لي كأس من عصير البرتقال المنعش.

هيا جيسيكا اشربي هذا اولاً وبعد ذلك نرى ما الذي سنفعله مع مارك.
قال السيد جيون جملته وهو يربت على ظهري ويجعلني ارتشف من الكأس مثل الطفله الصغيره.
فعلته تلك جعلت الفراشات تحلق ببطني.

بعدما انتهيت من شرب العصير،نظرت للسيد جيون وقلت:
سيد جيون لماذا تهتم بي وتساعدني حتى انك لا تعرفني جيداً،وكيف وثقت بي بتلك السهوله و...

قاطع حديثي وقال وهو ينظر لعيناي:
جيسيكا يبدو أنكي لا تعرفيني جيداً،لن اخبرك بشخصيتي ستكتشفيها مع الوقت لكن بالوقت الحالي اريد ان اخبركي انني اعلم كل شئ يخصك واعلم عنكِ كل تفصيله مهما كانت صغيره.
وانا ارى انكِ كثيره على مارك هو لا يستحقك نهائياً لهذا السبب انا معك بأي قرار انها حياتك بالنهايه.

ابتسمت له وانا لأول مره اشعر ان احدهم خائف علي وعلى مصلحتي انه يعوض النقص بداخلي دون ان يشعر.

افاقني السيد جيون من شرودي وهو يسألني:
هل تشكي بأن مارك يخونك او شئ من هذا القبيل.

ضحكت بعلو وقلت:
سيد جيون انه بارد معي احياناً ما يعاملني برومانسيه كأي مخطوبين،حتى قريبته ماري تلك عندما تعرف ببروده ستبتعد.

ومن يعلم ربما هو بارد معكي فقط،انتي لا تعرفين ما يحدث معه خارجاً وانتي بعيده عنه اليس كذلك.
قال السيد جيون جملته بغموض وهو ينظر لملامح وجهي بتفحص.

لم اعرف ماذا اقول له وكيف لم افكر بذلك،اشعر ان السيد جيون يخفي عني شيئاً ما.

اخذ السيد جيون كوب العصير من يدي اليمنى ووضعه على المنضده وقال:
جيسيكا ما رأيك ان تصفي ذهنك من مارك الان ودعينا نفعل شئ اكثر افاده.

نظرت له بخوف وقلت له:
سيد جيون ماذا تقصد اشعر انني خائفه.

ضحك على شكلي وقال وهو يمسح على شعري:
جيسيكا انتي لا تثقين بي،لكن لا تخافي سنذهب لمكان ما حتى تنسي كل همومك وتنعشي نفسك.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 09 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

MINE FOREVER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن