مكتملة للنهاية 1

1.7K 36 15
                                    


----------

الفصل الأولالخميس 22 سبتمبر 2022

----------

الفصل 1

"هل تلك الفتاة الميتة مستيقظة؟" سأل جيانغ تشونمي بقوة، وفتح باب الجناح. كانت قد حددت موعدًا مع شخص ما للذهاب إلى باريس للشراء والشراء، لكنها وصلت بالفعل إلى المطار، لكنها تلقت اتصالاً من السيدة هوانغ، المساعدة في المنزل، تقول لها إن السيدة الثانية لا تستطيع التفكير في الأمر عليه وقفز من المبنى.

قالت الأخت هوانغ بسرعة: "لا، قال الطبيب أن هناك ارتجاجًا طفيفًا ويجب مراقبته لمدة يومين..."

في منتصف الطريق، قاطعت وانغ باوزهو، التي كانت ترتدي فستانًا أصفر ساطعًا، بنفخة: "هيا يا أخت هوانغ، من فضلك لا تفعلي ذلك. تحدثي عنها، قفزت من الطابق الثاني، بارتفاع ثلاثة أمتار، ولا يزال هناك العشب الناعم بالأسفل، ما المشكلة التي أردت إخافتنا فقط!"

بسماع هذا، كان جيانغ تشونمي أكثر تعاسة. بوجه متجهم، بغض النظر عما إذا كانت لا تزال في المستشفى، وبخت بغضب: "هذه الفتاة الميتة، التي كانت تربيها لسنوات عديدة، ليست محترمة وأبناء على الإطلاق، إنها تريد فقط أن تتزوجها، و حتى أنها تهددنا بأن نكون آباء بالقفز من المبنى والانتحار. اللعنة، أنا لا أفكر في الأمر، إذا لم تكن قد ولدت في عائلتنا، فهل ستتاح لها الفرصة للزواج من عائلة جيانغ؟

رفعت وانغ باوزهو المسامير التي كانت قد فعلتها للتو وفجرتها، مما أضاف الوقود إلى النار: "لقد نشأت غبيًا. هيا، إذا لم تتزوج من عائلة كبيرة، فهل تريد أن تجد بعض الحب الحقيقي للفقراء الصبي جيانغ هوو كسر ساقه وأصبح معاقًا، فماذا في ذلك، فهو الابن الأكبر لعائلة جيانغ، قلقة، إنها غير راضية، ماذا تريد؟ وانغ ديجيانغ,

الذي سارع، وسمع أن ابنته الكبرى لا تزال تؤجج النيران، وعبست في استياء، ووبخت: "كفى يا باوزهو، قل بضع كلمات أقل، واستدر وأقنع أنصح أختك، لقد تم بالفعل زواجنا مع عائلة جيانغ". قررت، وليس هناك مجال للفشل أيضًا، لا تنشر هذا الأمر اليوم حتى لو سألك أحد، يجب أن تقول إن أختك سقطت عن طريق الخطأ سوف تتأثر عائلة جيانغ وأعمال عائلتنا." ال

عرفت الأم وابنتها أهمية الأمر وأومأت برأسها بسرعة.

هذا هو جناح VIP الفردي. لم تتجنب أصوات أفراد عائلة وانغ الأربعة المريض على السرير، ولم يلاحظوا أن المريض قد استيقظ منذ فترة طويلة.

استيقظ تشاو لو لحظة وصول جيانغ تشونمي.

أرادت النهوض وشكر الطرف الآخر، لأنها تذكرت أنها عندما عادت إلى المنزل من إجازة العمل، شعرت بضيق في الصدر وضيق في التنفس وخفقان القلب بمجرد أن فتحت الباب، ثم سقطت على الأرض المنزل المستأجر وأغمي عليه. وقبل ذلك، كانت تعمل بشكل متواصل تسع عشرة ساعة. منذ تخرجها قبل عامين، كانت تعمل أكثر من 14 ساعة في اليوم.

سمعت أنني بديل باي يويجوانجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن