الفصل 7 & 8

67 11 4
                                    

«الفصل 7: ما لم يُمنح»

سار ليوناردو نحو النافذة المكسورة بينما واصل الحديث مع فرانشيسكا.

"في المقام الأول، هل اعتقدتِ حقاً أنه يمكنكِ الإفلات بفسخ خطوبتنا؟ أعلم أن كلانا من العالم السفلي، ولكننا أيضاً من نبلاء هذا البلد. الزواج السياسي هو في الأساس جزء من الواجب."

"لهذا السبب كنت أهدف إلى 'الإنهاء السلمي للخطوبة' بالموافقة المتبادلة. يستمع أبي إلى معظم رغباتي، لكن إذا طلبت من جانب واحد فسخ الخطوبة، فستستخدم ذلك أيضاً كذريعة لتعزيز خططك الشريرة."

"يا لكِ من امرأة لا تُصدق. على الرغم من أننا التقينا اليوم فقط للمرة الأولى، إلا أنكِ تفهميني جيداً بالفعل. ولكن إذا كنتِ حقاً بهذه الذكاء يا خطيبتي العزيزة، وتعرفين الفوائد التي ستجنيها كونكِ خطيبتي، فلماذا تحاولين جاهدة تجنب الزواج مني وأنتِ تعلمين جيداً كم ستخسرين؟"

أسند مرفقه على زجاج النافذة المكسور، ونظر إلى الرجل الفاقد للوعي في الخارج، ابتسم ليوناردو.

"آه...... ربما، بدلاً مني، هل تريدين الزواج من شخص من عائلة أخرى؟"

بدت ابتسامته مخيفة أكثر من ابتساماته الأخرى التي أظهرهم حتى الآن.

"هذه ليست خطوة سيئة. إذا تعاونت عائلة كالفينو مع عائلة مختلفة، فمن المؤكد أنكم ستستطيعون تدمير عائلتي."

"إيه!؟ لا، لا، هذا لن يحدث. ليس لدي أي نية للزواج من شخص آخر من أي عائلة أخرى أيضاً! لأنني......"

أخذت فرانشيسكا نفساً عميقاً، وصرخت بكل قوتها.

"إذا أصبحت زوجة شخص من المافيا، فلن أستطيع أبداً أن أعيش الحياة الطبيعية والهادئة التي أريدها!!"

"...... هاه؟"

استدار نحوها، بدا ليوناردو مذهولاً.

"أريد فقط أن أعيش حياة عادية وبسيطة! أريد أن أعيش أيامي بسلام، وأخيراً قد أحصل على عدد قليل من 'الأصدقاء' الذين لطالما حلمت بهم!"

"......"

هذه المرة بالتأكيد ستعيش الحياة التي تريدها.

في المقام الأول، ليس فقط الأحداث مع ليوناردو، أرادت تجنب كل ما يحدث في القصة الرئيسية.

إذا سار كل شيء وفقاً للقصة الرئيسية، فإن الأشخاص الوحيدين الذين ستصبح فرانشيسكا مقربة منهم في الأكاديمية هم الرجال الوسيمون في العالم السفلي.

هذا النوع من الحياة هو عكس 'الحياة السلمية والعادية' التي تتمناها. أولويتها الأولى هي تكوين صداقات، وليس أن يصبح لديها حبيب كما صُممت اللعبة لأجل ذلك.

يرفض الشرير الإبتعاد عن الابنة المحبوبة للعائلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن