•••
بَعْدَ خُرُوجِهِ مِنَ الْمَنْزِل، تَرَكَ الْبَاب مَفْتُوحًا قَلِيلًا، دُونَ
أَنْ يَكُونَ ظَاهِرًا لِلْغُرَبَاء، كَأَنَّهُ كَانَ دَائِمًا يَفْعَلُ ذَلِكَ؛ نَظَرًا لِأَنَّ قِفْلَ الْبَاب مِنَ الْخَارِج كَانَ مَكْسُورًا وَلَا يُمْكِنُ إِصْلَاحُهُ بِسَهُولَةٍ بِسَبَبِ التَّكْلُفَةِ. عَلَى الرَّغْمِ مِنْ أَنَّهُ يَعْرِفُ مَدَى الْإِصْلَاحِ الضَّرُورِيّ، إِلَّا أَنَّهُ لَا يَمْتَلِكُ الْمَوَارِدَ الْكَافِيَةَ لِإِصْلَاحِهِ. بَعْدَ ذَلِكَ، اِبْتَعَدَ عَنْ مَنْزِلِهِ مُتَّجِهًا نَحْوَ الْمَسْجِد عَلَى الْفَوْرِ لِيَصِلَ وَلَا يَتَأَخَّرُ عَنْ صَلَاةِ الْجُمُعَةِ مَعَ الْمَجْمُوعَةِ. وَخِلَالَ سِيَرِهِ، تَعَثَّرَ وَسَقَطَ عَلَى صَدْرِهِ بِسَبَبِ حَجَرٍ، شَعَرَ بِأَلَمٍ شَدِيدٍ فِي كَاحِلِهِ وَعِنْدَمَا لَمْسَهُ، صَرَخَ بِصَوْتٍ مُؤْلِمٍأه يَا رَبّي، مَا هَذَا الْمُصِيبَة! أَضُنّ هَذَا عُقَاب لِي لِأَنِّي مَا أَخَذْتُ تَاي أَبْنِي مَعِي لِلْمَسْجِد. أَكِيد هُوَ مَا رَح يُصَلِّي صَلَاتَهُ وَأَنِّي لَسْتُ مَوْجُود، وَكَأَنَّهُ يؤمن بِرَبّهُ. أَه رَبّي، أَغْفِرْ عَبْدَكَ الَّذِي بِالْذُو عَقْل فِسْتَق وَمَا يَفْهَم شَيْء رُغْمَ عُمْرِهِ الْبَالِغ، مُتَعَجَّرِف مُرَاهَق وَقَح تَم تَدْلِيلُهُ بِزِيَادَة بِوَاسِطَة أُمّهُ الْمَرْحُومَة وَأَنَا لَمْ أَكُن مَوْجُودًا فِي ذَلِكَ الْوَقْت. سَامَحْنِي، أَه مِنْك، ابْنِي الْآن بِسَبَب أَخْطَائِكَ الْمُحَرَّمَة. أَنَا هُوَ الَّذِي يُعَاقِب بِدَالِك.
وَبِيْنَمَا هُوَ يَتَحَدَّث مَعْ نَفْسِه وَيُحَاوِل الْوُقُوف، خَلْفَ ظَهْرِه ظَهَرُ رَجُل بِبَنِيَّة جَسَدِه الْوَاسِع وَمُعَضَّل، يَسْتَمِع بِهُدُوء لِكَلام الرَّجُل الْمُتَحَدِّث وَهُوَ يَدُخُن سِيجَارَتَه، عَلَى وَجْهِهِ ابْتِسَامَة تَظْهَر أَنَّهُ رَاضٍ بِمَا يُنْظَر وَيُسْتَمِع إِلَيْهِ، وَكَأَنَّ تَأْثِير السِّيجَارَة بَدَأ يَتَأَثَّر بِهِ، يَبْدَأ بِالْاِسْتِمْتَاع بِالنَّشْوَة الَّتِي كَانَ يَنْتَظِرُهَا، وَفِي السَّيَّارَة، الْحَارِس الَّذِي يَتَبَعُهُ بَدَأ يَنَادِي عَلَى صَاحِب الْمُسْتَنْشِق السَّمّ، وَهُوَ يَخْرُج دُخَان مِنْ أَنْفِهِ بَيْنَمَا كَانَ يَسْتَمْتِع بِأَنِين الرَّجُل الَّذِي كَان لَا يَبْعَد كَثِيرًا عَنْهُ
الحارس : سَيدي!!
"لا تُرهقِ نفسَك، إنَّ هُناكَ العديد مِن مِثل هؤلاء في هذه المنطقة، لا يَمتلُكونَ حَتّى قَليلاً مِن الخَجل أو العقل لِفَهم الأمور بأُسلوب هادئ، ويَصِفون أنفُسَهُم مُحِبّين للرب ومُطهّرين للمنطقة. يا الله، هَل كَتَبت في القائمة أيضًا الوُقوف في وَسَط الشارع وعَدم التّحرُك؟ أرجوك، سَيدي دَعني أتَولّى أمرَه وأُواجِهُه، كَيف لا يَوقُف في الطُرُقات العامة، ثُم نُعاقِبُه بالعُواقِب القاسية."
أنت تقرأ
جُنُوّنُ المُهّيم Vk +18
Romanceكِيم تَايْهِيُونْغْ : "أُصَلِّي لِرَبِّي عَلَى النِّعْمَةِ الَّتِي جَعَلَتْنِي أُطْعِمُهُ وَأُهَوِّسُ بِعِشْقِي لَهُ، وَأَتَلَذَّذُ بِكُلِّ لَحْظَةٍ أَتَخَيَّلُهُ فِيهَا بِقُرْبِي مِنْهُ، وَجَعَلَ مِنْ قَلْبِي مَجْنُونًا بِنَبْضَاتِهِ لَهُ فَقَطْ،...