Enjoy😩✨
___________________
كان تايهيونغ منحي بطريقة تبرز مؤخرته المستديرة اما اعين الآخر،بقي تايهيونغ على تلك الوضعية لعدة دقائق لكنها مرة كالساعات لجونغكوك الذي قام بصفع مؤخرت الآخر بقوة متوسطة مما ادى لخروج تأوه ناعم من ثغر الآخر جعل من جونغكوك يصدم من صوت الآخر الذي احمر خجلا إثر ذالك....
هاهما الآن في سيارة جونغكوك متجهين للمجمع التجاري،بعد خمسة عشر دقيقة ترجلو السيارة.قام جونغكوك بالوقوف بجانب الآخر الذيأمسك يديه دون التفوه بأي كلمة فارتسمت ابتسامة صغيرة على وجه جونغكوك إثر فعلت تاي اللطيفة والتي جعلت قلبه يبتسم كذالك...
هاهم يدخلان لأول محلا وهو محل مخصص لبيع الملابس الداخلية،منذ دخولهما للمحل وتايهيونغ منحرج على عكس جونغكوك الذي يقوم بإختيار البوكسرات له ولنفسه!!فهو تارة يسأله عن رائية في بوكسر عليه رسمة سبونج بوب ومرة يسأله عن مقاسه بصوت عالي يمكن الجميع من معرفة عن ماذا يتحدثان
أخيرا انتهى كابوس تاي بخروجهما من ذالك المحل ودخولهما لمحل آخر يبيع الملابس الرجالية والنسائية بجميع أنواعها...
هاهو تاي يتجول في ذالك المحل ويختار ملابسا له بينما جونغكوك كان جالسا على أحد الكراسي المتواجدة هناك ينتضر تاي الذي يأتيه كل مرة ليسأله عن رأيه بحجة انّ رأيه سيكون مهما له...اثناء إقتراب تاي من جونغكوك لأخذ رأيه وجد فتاة ذو شعر اشقر ترتدي ملابس أقل مايقال عنها فاضحة تتكون من تنورة سوداء قصير بالكاد تغطي مؤخرتها مع توب ابيض يضهر صدرها بطريقة مقززة.
وتحاول أخذ رقم جونغكوك فأقترب تاي منهما قائلا بغضب:هل تحاولين أخذ رقمه ايتها العاهرة!!
انصدم جونغكوك من نبرة تايهيونغ التي يسمعها لأول مرة منذ تعرفهما.ردت عليه تلك الفتاة قائلة:
ماشأنك انت؟
وقبل انّ يتكلم جونغكوك لفض هذا الشجار كانت تلك الفتاة على وشك صفع تاي بسبب صراخه في وجهها،حينها قام جونغكوك بإمساك يدها بقوة قائلا بحدة:إنّ حاولت رفع يدك عليه مجددا سأكسرها.
من ثم قام بدفعها بقوة مما جعلها تسقط ارضا امام جميع من في المحل.
أنت تقرأ
CATBOY
Short Storyحيث يجد جيون جونغكوك قط فيقرر اخذه معه فماذا سيحدث حينما يكتشف ان ذالك القط هو في الحقيقة هجين بين قط وانسان