2

431 8 14
                                    


تسليم خاطئ

الفصل السابق: الفصل 28

الفصل التالي: الفصل 30

xbanxia.com ©2019 |. معلومات عنا سياسة الخصوصية

رواية بينيليا

الفصل 30

أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة

الفصل السابق: الفصل 29

الفصل التالي: الفصل 31

منذ العصور القديمة، عاشت أجمل النساء حياة سيئة، وخاصة أولئك الذين تعرضوا للمحن. وحتى بعد الموت، سيظلون محتقرين لآلاف السنين.

شعر ون شويي أنه بحاجة إلى التفكير مليًا في كيفية حماية نفسه.

لا يمكن أن يكون مخلصًا تمامًا للملكة الأم.

وبالتأكيد لا نضع كل الرهانات على الإمبراطور.

بالطبع، كان لا يزال يتعين عليها مواصلة القتال من أجل الخير وجعل الإمبراطور يقع في حبها.

في ذلك الوقت، فقط بقلب الإمبراطور يمكن أن تكون الرقائق التي في يده ذات قيمة.

بقي Wen Liang في قصر Zhaohua لفترة من الوقت وأخذته الأم كانغ بعيدًا.

كان للرجل الصغير طبيعة عنيدة وقال وداعًا لـ Wen Shuyi والدموع في عينيه، "أختي، أنا لن أبكي، أنا رجل، أنا في انتظارك. أخي، تعال واصطحبني ".

امتلأت عيون وين شويي بالدموع، وشعرت بعدم الارتياح الشديد إذا استغلها شخص ما.

في يوم من الأيام، سيكون قادرا على حماية أخيه!

"أمي، غدًا هو عيد ميلاد الإمبراطورة الأرملة. يرجى إخراج الهدايا التي قمت بإعدادها. بالإضافة إلى ذلك، اذهب إلى الخزانة الخاصة لإخراج بعض الأشياء الثمينة وإعطائها للدكتور هوانغ من المستشفى الإمبراطوري. تعتمد ساقي أختي بالكامل عليها."

كان صوت ون شويي أجشًا بعض الشيء.

كان جسده وعظامه يتألم، ولم يكن يعرف ما إذا كان الإمبراطور سيظل يتذكر كل شيء الليلة الماضية عندما يستيقظ.

لم أكن أتوقع أن يتصرف شخص منعزل ووحيد مثل الإمبراطور بجنون عندما يكون في حالة سكر.

وافقت العمة شو، "نعم يا صاحب الجلالة. العبد القديم... هل هناك أي شيء لا تعرف ما إذا كنت ستقوله أم لا؟"

انحنى وين شويي على جمالها، "أمي، ليس عليك أن تكوني مهذبة أمامي، من الأفضل أن تتحدثي."

لقد كانت بالفعل محظية من الصف الخامس يمكنها أن تطلق على نفسها اسم "هذا القصر"، ولكن أمام العمة شو، كانت وين شويي مقيدة ومتواضعة كما كانت دائمًا.

الجمال هو الحل طويل الأمدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن