Ch1

52 9 24
                                    


"عـلامة الإلـهـه و لـقـاء"

في عام 1873 مملكة كونوها .....

استفاقت هيناتا من نومها وهي تشعر بإن حُمتها قد اختفت وان صحتها جيده ، لمست اطراف شعرها وهي تتذكر انها قد قامت بقصه في عامها الواحد والعشرين .

اه تذكرت هذا الان بوضوح ذالك الصوت الذي اعادني عام إلى الوراء ، ماذا يجري الامر حقيقي حقا ، هل هذا ؟

قاطع هدوء هيناتا اقتحام اختها لغرفتها وهي تسرع لترتمي نحوها : اختي هينا اصبحتي في العشرين عاما الان وانتي في سن الزواج لا تتركيني ، فلننم قليلا بعد .

لحظه هذا الوجه ابتعت انظر الى اختي هانابي لقد تذكرت بوضوح ، كانت تقف بجوار ولي العهد عندما قتل ناروتو لقد كانت الشريكه المقدره له حيث ظهرت علامة عرف الالهه على كلا يديهما .

قالت هيناتا بتوتر : هانابي .

هانابي وهي تشعر بالنعاس : ماذا لا تعطيني محاضرة ارجوكِ انا لم استطيع النوم لان سيرا كانت ملحه في ايقاظي ، دعينا ننم اكثر .

ارتمت على السرير وجرت هيناتا لترتمي إلى جوارها .

مرضت امي وهي تلد هانابي بعد ولادتي بعامين لذا كان والدي يعتني بكلينا كثيرا وبعد ان اصبحت بالسادسه من عمري توفيت امي وتركتنا وحدنا ، هذا العام انا اتذكر بوضوح ، انه العام الذي سوف تظهر فيه علامه هانابي وولي العهد وفي نهايته سوف يموت ناروتو .

ماذا يحدث لي بحق العالم .

كانت كل من هيناتا وهانابي قد نامتا مجددا ، لكن اول من استيقض كانت هانابي وهي منزعجه من اشعه الشمس التي اضائت الغرفه بالكامل ، استطاعت هانابي ان ترى علامه على الجزء الايسر من صدر اختها كانت علامه خضراء اللون على شكل هلال وزهره محاطين بدائرة .

نهضت هانابي وصرخت بفزع : اختي .

افاقت هيناتا على صوتها : ماذا ؟ ما الخطب ؟

سالتها هيناتا مجددا : هانابي ما بكِ وجهكِ يبدو وكانكِ رايتي شبحاً .

اقتربت هانابي من هيناتا وهي تجر ثوب نومها لينسدل من كتفها حتى برزت العلامه اكثر امامها : لقد ظهرت العلامة على صدركِ انها علامة عرف الالهه .

فزعت هيناتا من فعل اختها وصرخت بخجل ، لتقول هانابي : هذا رائع .

اسرعت هيناتا بتغطيه جسدها : ما الذي فعلته ؟ احذري في افعالكِ .

كانت خجله من اضهار جسدها .

هانابي وهي غير مباليه : انها المرة الاولى التى ارى بها العلامه ، وايضا لمى انتي خجله مني .

لمست هيناتا جزء صدرها ، لكن هذا العلامه متى ظهرت .

قفزت هانابي من السرير : يجب ان اخبر ابي سيكون مسرورا بهذا .

"savior" NHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن