Ch2

47 6 4
                                    

" الـذكـرى الـسـابـعـة"

كان قد حل المساء عندما وصلت إلى المنزل ......

لم أكن أشعر بشعور جيد لذا اخبرت سيرا أنني لا اريد تناول الطعام .... غيرت ملابسي إلى أخرى مريحه للنوم لكنني لم ادخل الفراش ، وبدل من ذالك وضعت ستره ناروتو على السرير وجلست على الأرض بينما أسندت يداي على أطراف السرير .

انه مجنون ، لقد قام بـ اعطائي ملابسه حتى ارتديها ...

تذكرت هيناتا صوت ناروتو "لست متأكد بأني اريد ان اقوم بترككِ "

كاذب، لقد كذبت علي طوال الوقت .....

مدت هيناتا يدها وأخذت سترته تستنشق عطره .... انا لا اكره ذلك حتى وإن كنت تكذب ، هل يمكنني البقاء معك لفترة أطول ؟ اكثر بقليل ، هل حقا لا استطيع الاقتراب منك ؟

انزلت يديها بـ تهالك في حجرها ليسقط منها سترته .

لكن ، هل حقا أنا لا استطيع الاقتراب منك ؟

كانت تشعر بألم فضيع في قلبها ، وجهها حمل ملامح الحزن والقهر .

اعتقد اني لن أراه بعد الان .

تذكرت هيناتا عندما قام بـ تغطيتها في ملابسه سابقا "اود ان ادعوكِ إلى قصري ..... قصر عائلة ناميكازي جميل للغاية ، أرجو أن تأتي مرة أخرى لتقومي بـ إعادة الملابس . "

فقط حتى الكورديس سـ اكون معك ، نعم حتى ذلك الوقت.

*********

كان صوت صراخ تلك السيده يرتفع في غرفتها بينما تشعر بأن عنقها يسحق بين يديه : انت ماذا تفعل ؟

بالكاد استطاعت أن تلفظ هذه الكلمات ثم نظرت بعينين حمراء دامعه نحو الباب قائلة بتقطع : اي....اح....احد .

لكنه نظر نحوها بعينين زرقاء ساخره : لن يأتي أحد ، كان من الشائع سماع صرخاتكِ في هذه الغرفة.

انحنى اكثر فوقها يضغط بكامل قوته على عنقها ثم تحدث وهو ينظر إلى عيناها التي تغلق ببطئ : اعتقد ان عيونكِ تقوم بـ شتمي .

ثم أخرج خنجر حاد كان في جيب سترته : علي ان امزق هذا العينان التي نظرت إلي بقذارة .... وجرح تلك اليد التي قامت بـ إيذائي .

مرارا وتكرارا طعن ناروتو بوحشيه عينا اليده غراسيا ومزق يديها كان المنظر بشع الدماء تناثرت على وجهه وشعره بينما يديه كانت مغطى بها .....والمكان كان عبارة عن بركه من الدماء ....

ابتعد عنها ناروتو وهو ينظر إلى هذا المنظر بكل سعاده : سـ اقوم بدفنك في المكان الذي التقينا به لاول مره ، حتى لا تشعري بالوحدة ..... سوف ارسل اليك كل أصدقائك القذرين الذين تجرؤ على لمسي ، لن تكوني وحيدة ابدا .

********

نهضت هيناتا بفزع وهي تتذكر هذا الاحداث الان ، لقد حلمت بها سابقا أما الآن كانت عباره عن كابوس ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 01 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"savior" NHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن