اسرار الماضي1

163 22 24
                                    

آلُـۜسـۨۚ(✋)ــِۖلُأمٌ ؏ـليۜـ(💜)ـكـۜم وݛحـٍّْـٍّْ⁽😘₎ـٍّْمهہ الًـًٍۖـٍـٍۖ(☝)ٍۖـًٍٍٍّـًٍلۖهًٍۖۂ وبـۗـۗـۗـۗـۗـۗركۧۧــۧۧۧۧۧـۗـۗ(ۗ😇)ـۗـۗاتهۂ

ياااااااااااااااهوووووووووووووووو انا سعيدة جدا جدا جدا جدا جدا هذه الرواية وصلت الى 218 تصويت و اكثر من 2000 قراءة يا سلام

اوكي شباب هيا همة و نشاط و حيوية نريد من هذا البارت يصل على الاقل الى 20 تصويت فضلا و ليس امرا

هيا نبدا.

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

[فلاش باك]
في احد القرى كانت تعيش فتاة جميلة تبلغ من العمر عشرين عاما كانت تتميز بكونها فتاة رقيقة و جميلة و حنونة و كان الوضع المادي لعائلتها ميسرا و قد كان اسم هذه الفتاة °لورا° قد لاحظ والدي لورا في احد الايام ان ابنتهما قد دخلت العشرينات من عمرها و لم تتزوج بعد و ذلك برغم كل الرجال الذين تقدموا لخطبتها لكن ذات مرة اقترح خال لورا اقامة صراع بالاذرع بين الرجال الذين تقدموا لخطبة ابنة اخته، كانت عائلة تثق بخالها ثقة عمياء نظرا لصلة القرابة التي تجمعهم فوافقوا على اقتراحه و قد كان من بين المشتركين رجل ضخم الجثة و قوي البنية و بفضل قوته حسم المنافسة لصالحه و بهذا يكون قد كتب على لورا ان تكون زوجة لهذا الرجل، تم الزواج الذي كان عبارة عن حفل زفاف بسيط، مرت الايام و قد لاحظت لورا شيء غريبا في زوجها فهو لا ياتي الى البيت كثيرا ، بل حتى انه نادرا ما ينام في البيت و اغلب لياليه يقضيها خارجا، لورا بدات تقلق فهي كلما تساله عن سبب غيابه عن المنزل حتى عند حلول الظلام يتحجج بالعمل الاضافية و بصراحة هذا ما كان يزيد استغراب لورا اكثر فما هو هذا العمل الذي يجعله لا يبقى في البيت الا ساعتين او ثلاث، لكنها بكل الاحوال فضلت التزام الصمت لكن هذا الصمت لن يدوم فبعد اربعة اشهر من الزواج بدات اعراض الحمل تظهر على لورا نعم لورا حامل، فرحتها كانت عارمة لم تكن تستطيع الانتظار لتخبر زوجها انه سيصبح ابا لكن لا تاتي الرياح ابدا بما تشتهي السفن زوج لورا ما ان علم بحملها حتى غضب و بدا في الصراخ امرا اياها باسقاط الطفل، لورا صدمت حرفيا من طلب منها اسقاط طفلها، خرج زوج لورا غاضبا من البيت و اخبرها انها طالق، اجل لقد طلقها فقط لانها رفضة إجهاض طفلها، مرة الشهور و لم تجرا لورا على العودة لبيت اهلها خوفا من ان تسبب لهم الفضيحة ولدت لورا فتاة و اسمتها يونا، اجل انها نفسها تسوغوكو هاشيرا الضوء، بعد اسبوعين من ولادة يونا قررت لورا الذهاب الى حيث يسكن زوجها فربما اذا طفلته قد يرجعان لبعضهما لكن الصدمة التي تعرضت لها لورا كانت كبيرة اذا انها اكتشفت ان زوجها متزوج بالفعل من امرأة اخرى قبلها، كانت تقف بعيدا نوعا ما من منزلهم كانت تراه كيف يعنف زوجته الاولى و طفليه و بالصدفة سمعت صوت خالها ينادي على زوجها قائلا°هييي شينازوغاورا###°(اختارو اسم من عندكم بس اضن عرفتوا مين زوج لورا و اب يونا صح) الصدمات نزلت على لورا صدمة تلوا الاخرى فقد فهمت من حديثهما ان خالها كان مدينا لزوجها بمبلغ من المال و لم يكن الخال يستطيع تسديده فاقترح على الرجل ان يزوجه بابنة اخته اجمل فتاة في العائلة بدلا من المال و لهذا اختار منافسة يمكن لزوج لورا الفوز فيها بسهولة، هنا لم تعد لورا تحتمل سالت دموعها رغما عنها بدات تمشي بداية بخطوات متثاقلة تفكر كيف تم خداعها و استغلالها ثم رميها مثل القمامة لكن فجاة سمعت صوت صراخ طفلي زوجها خوفا على امهما التي تحاول حمايتهما اجل زوجها الهمجي قد عاد لضرب زوجته الاولى و طفليه نظرت لورا بسرعة الى طفلتها هل كتب القدر لهذه الطفلة الرقيقة البريئة ان تعيش تحت رحمة هذا الاب الهمجي هنا بدات لورا تركض هاربة لا تعلم الى اين المهم الا تعامل طفلتها نفس المعاملة التي يعامل بها اخوتها اين تذهب مع رضيعتها،،، هي لا تعلم لا يمكنها العودة الى بيت اهلها سيقولون حتما ان الطفلة تنتمي لابيها و يستحيل لها الوثوق بخالها بعد ان غدر بها،،،،، هي فقط ركضت هاربة الى المجهول و بينما هي تركض حل الليل و الطريق خالية لا احد سواها هي و رضيعتها النائمة بين يديها،، فجاة شعرت بحركة حولها فاذا بشيطان يهجم عليها لكن قبل ان يفتك بها ظهر صائد شياطين و انقذها كان اسم هذا الصياد ساماساشي، تعرف عليها و اتضح انه يكبرها بثلاث سنوات فقط اوصلها بعد سماع قصتها الى احد منازل الويستيريا و كان يزورها مرة كل اسبوع ليطمئن عليها و على طفلتها التي تعلقت به و الارجح انها صارت تحسبه اباها بمجرد بلوغ يونا الستة اشهر كانت العلاقة بين لورا و ساماساشي قد تطورت من صداقة الى حب و قررا الزواج لكن بمجرد بلوغ يونا عامها الثاني مرضت لورا و كان مرضها يزداد سوءا كل يوم و قبل وفاتها طلبت من ساماساشي الاعتناء بيونا و الا يخبرها شيء عن ابيها الى ان تصبح بعمر يسمح لها باستيعاب الموضوع و فهمه و كما كان الحال فقد حافظ ساماساشي على هذا السر لكن بسبب ضغط عائلته اطر الى الزواج من فتاة جلبتها له والدته،،، هو لم يكن يحب تلك المرأة انما قبل بها فقط لانه اعتقد انها ستكون اهلا للاعتناء بيونا اثناء مهماته لكن كان العكس كانت زوجته تعامل يونا كخادمة و تهتم بها فقط امام زوجها بمجرد ان مرض ساماساشي تقاعد و قبل موته كتب ليونا رسالة اخبرها فيها قصة والدتها و من هو ابوها الحقيقي و قال لها ان تقراها بعد موته حين تكون مستعدة و مات ساماساشي بعد ايام معدودة و لاجل ان تتخلص زوجته من يونا قررت تزويجها لرجل في الاربعين من عمره لكن في الليلة التي قررت فيها يونا الهرب هجم الرجل الذي كان يفترض ان يكون زوجها على منزلهم و اكل زوجة ابيها فقد تحول لشيطان،،، يونا هربت و الشيطان لحقها لكن انقذتها توموكو في تلك الليلة.

[نهاية الفلاش باك]

كان الجميع مصدومين من سماع القصة فهم لم يتوقعوا ذلك ابدا

زينيتسو: يعني يونا تشان اخت سانيمي سان و غينيا من الاب
يونا: نعم
كيوجيرو: اجد هذا جيد فقط اجتمعتي باخويكي بعد غياب سنوات
تنغن: لكن كيف لم يبحث والدكي الحقيقي عنكي كل تلك السنوات
يونا: على الأرجح لم يكن مهتما فلا فرق عنده ان عشت او مت
سانيمي: و نفس الشيء بالنسبة لنا ايضا ارى ان امكي فعلت الصواب بابعادكي عن ذلك الوحش و،،، عنا ايضا
كاناي: سانيمي كن
تنغن: يا رجل هذا قاس نوعا ما
غينيا: اخي محق
تانجيرو: غينيا
سانيمي: كان ابي رجل قاسيا دوما يعنفنا و كانت امي دوما تحاول حمايتنا منه بجسمها الصغير و في احد الايام مات ابي بعد ان طعنه احد الاشخاص الذين يكنون ضغينة له نحن لم نتاثر كثيرا بذلك فرحيله كان افضل من بقائه بدات انا و امي العمل بينما كان غينيا يعتني باخوتنا الصغار، لكن
اينوسكي: لكن..
غينيا: في احدى الليالي تاخرت امي في العودة فقلقنا عليها خرج اخي سانيمي للبحث عنها و بعد مدة سمعنا طرق الباب اخوتنا الصغار اعتقدو ان الطارق امنا فاسرعوا لفتح الباب و قد كانت امنا بالفعل لكن كانت قد تحولت الى شيطان و......
تنغن: و.....
سانيمي بتنهد: قتلت كل اخوتنا الصغار و انا تمكنت من انقاذ غينيا بصعوبة لكن اطررت قتل امي لذلك غينيا عندما راى جثة امنا تتبخر تحت اشعت الشمس و... عندها نعتني بالقاتل

قال سانيمي اخر ثلاث كلمات بهدوء لكن تمكن البقية من سماعها بوضوح

غينيا: اسف على ماقلته اخي انا لم....
سانيمي: لا باس نسيت الامر ثم انك اعتذرت مسبقا،،، و انا ايضا اسف
غينيا: هاه
سانيمي: ما كان يجب ان اعاملك بقسوة
شينوبو: ما حصل في تلك الليلة هو ما دفعك لقول ان القرار الذي اتخذته والدة يونا كان صائبا
سانيمي: اجل فلو كانت معنا ليلتها لربما كانت هي ايضا قد ماتت
ميوتشيروا: بما اننا الان نتحدث عن امور صارت في الماضي فلما لا يحكي كل منا قصته و كيف صار قاتل شياطين
تنغن: فكرة مبهرجة
كيوجيرو بحماس: اجل
ميكا: لا مانع لدي
ايكو: هل يمكنكم استثنائي
كاناي: لما
ايكو: لا اريد ان احكي لما صرت قاتلة شياطين
ايغورو: ماذا قلت عن اخفاء الاشياء عني
ايكو بانزعاج طفولي: لا اريد لا اريد
ايغورو (يقرص خدها): بل ستفعلين يا مشاكسة
ايكو: توقف هذا مؤلم

هنا سمعا قهقهات الجميع لينظرا الى الاخرين و هم يحوولون كتم ضحكاتهم

ايغورو: ماذا
شينوبو: لا شيء
ميتسوري: تبدوان لطيفين
نيكو: الان تبدوان اخوين بالفعل
ميكا: خاصة حين تتصرف ايكو مع مثل الاطفال
ايغورو(يربت على راس ايكو): لكنها بالفعل طفلة
ايكو: لست كذلك
ايغورو: بلا طفلة

هنا بدات ايكو بضرب صدر اخيها بشكل طفولي و هي تقول °لست طفلة لست طفلة لست طفلة° و بسبب ذلك انفجر الجميع بالضحك لانهم لم يتوقعوا ان تصبح ايكو بهذا اللطف بينما كانت سكايرو ساتو معلمة ايكو تنظر الى تلميذتها و هي مبتسمت و سعيدة لتحسن حالها.




انتهى

يتبع



♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

فقرة معلومات سريعة

لولو(انا): هل تعلمون ان يونا تمتلك نفس الدماء المميزة التي يملكها سانيمي و يمكنها اكل الشياطين مثل غينيا.

باي باي 👋

قاتل الشياطين«نهاية اكثر سعادة» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن