P:5

257 29 75
                                    

WELCOME TO..

.

.

📍W A N T E D: FOR JUSTICE 📍

••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

الـساعة التَـاسِعة صبَـاحًا، حيث كل امرئ بِـضغط عملهُ مَـلهيّ، خَـاصةً بِـمدينة كَـبيرة كَـسيول حيثُ شعب يعـبد العمل و يقدس الجُـهد و يتغنَـى بِـالشقاء من أجل تحقيق الذات و الـرِبح.

و لكن ليست هذه كل الأسبَـاب.

ليس كل الأسبَـابِ من وراء العمل كَـالرغبة بِـالإنجاز، تحقيق الذات و الرِبح المعنوِي و المَـادِي، فَـهناك من يعمل و يشق على نَـفسه المرهقة فقط من أجل التلذذ بِـجحيم الإنتقـام.

و هُـنا بِـمركز الشرطة..
حتمًـا ليس هناك سِوى شخص واحد فَـقط يحترق بِـلهيب الحُرقة و الفـراق، و يشتعل بِـنار الإنتقَـام الحَـارِقة لِـروّحه قبل أن تكون حَـارقة لِـمن حـوّله.

هَـا هو من يفتح السجلات القَـديمة، يبحث بِها عن كَـان يَـاما كان.

قهـوتك سيد جونغكوك»
أخـرجه من دوامة القَـهر صوت عَـامِل المكتب و هو يضع صـينية صغيرة على مكتبه، فوقهَـا قهوته و شَـريكة آلامه و كوب مَـاء بارد كيّ يرطب بِه على حمم حـلقه.

شَـكرهُ جونغكوك بِـهدوء و هو منغمس في الملفَـات التي أمـامه حتى أوقف كلاهمَـا صوت شِجـار طفيف و سيدة مُـنزعجة خَـارج مكتبهُ.
مَـاذا يحدث بِـالخارج؟»

تَـنهد عَـامِل المكتب تنهـيدة معتادة عليّه، لم يصعب على جونغكوك بعدهَـا توقع الإجابة.
إنهَـا السيدة يونغ مي مرة أخرى.»

و كمَـا فعل العَـامِل، فعل جونغكوك. لكنه -و للأسف- مضطر للنهوض و لقـائِها لأنها لن ترحل و لن تتوقف عن إفتعَـال الشغب بِـالمركز إلا إذا قَـابلها.

فَـتحَ باب مكتبهُ و تعدى الطُـرقة الصغيرة المُـؤدية لِلإستقبال و بِـالفعل وجدها تُـصارع مع ذِراعيّ جِـيمين الذي يحاول تهدأتها و يجعلها تنتظر قليلًا بعد؛ لكن لا حيـاة لِمن تُنـادِي.
أرجوكِي سَـيدة كيم! لا يمكنك لقاؤه الآن!»

:«أريد السيد جـونغكوك! قُلت أريد رؤيته الآن!!»
صَـرخت بِـجيمين تبعدهُ عنها، غير مكترثة أنه بِـنفس مرتبة جـونغكوك و إذا أراد إلقـاءها خلف القضبان لَـفعل، لكنها تعلم -مثلها مثل الجَـميع- أن شخص بـإحترام جيمين لن يفعل ذلك.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 25 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

W A N T E D : For Justice حيث تعيش القصص. اكتشف الآن