e

30 3 47
                                    

في  جزءين بيصيروا بنفس الوقت هتلاقوا جملة ربطت بالموقفين حاولوا تفهموني بس

~~~~~~~~~
ِ"سَيّنا "
وقفت تنظر له ليتقدم و يقف امامها

"انا...."

"لا اريد اعتذارا منك جئت لأتحدث"
قاطعها مانعا لها بالأعتذار ليأخذ نفسا عميقا و نظر بداخل عينيها

"ايا كان هدفك من اخباري بماضيك فأنا سعيد انك فتحت قلبك لي، لم اكن اعلم هل ابتعدت حقا لانك تركتني واقف وحيدا ام لأترك لك مساحتك الشخصيه ولكن مهما حدث فأنا اثق بك"

"ولكن هيونجين انا كنت علي وشك....."

"علي وشك ماذا؟ قتل والدك؟ هل فكرتي بالأمر بطريقه اخري اعني بنظر سَيّنا الكبيرة و العاقله وليست طفله في عمر الثانيه عشر، لقد كان تصرف تلقائي منك لانك اردت من ينقذك ولم تجدي، اردت من يحتويك ولم تجدي فلجئت نفسك لذلك الحل، ولكن مهما فعلت فأعلمي ان كله من الماضي اراء الناس عنك سواء الان او في الماضي لا تهمك، كوني كما انت و لا تخافي من ماضيك بسبب نظرات او كلام"

"تعلمين شيء جميعنا هنا مجانين، انا و انت و ايرال و روز و هيونا جميعنا مجانين جن جنونهم في الماضي لتؤثر علينا ولكن قمنا بصدها، وقد حان دورك"

"ل.لماذا"
"لماذا تفعل هذا معي"

"......"

~~~~~~~
"سأكون انا الطعم بدلا عنك"
نظرت خلفها حيث صوت القادم لترفع حاجبها بعدم فهم

اقترب منها وجلس القرفصاء امامها حيث كانت تجلس علي الارض تبحث عن شيء

"دعيني اكون الطعم ما تفكرين به هي ما كانت تريده منذ الأذل ربما تعطي فعل عندما اكون انا"

"ولما تريد هذا يوسانغ، لم تبدو واثقا وكأنك ستستطيع الخروج سالما"

"لانك معي، اعلم انك ستخرجيني بخير بكل المستحيلات"

"لكني لست متأكده من النتيجة لا يمكنك هذا، جونجهو و ايلي يحتاجانك.... وانا ايضا"

"اسف ايرال لكني لن ادعك انت تفعلين هذا، الجميع هنا يحتاجك كما اريدك بجانبي"

"ماذا تقصد"

تنهد قليلا ناظرا لها
"لأنني احبك، واريد ثقتك مثلما أفعل"

"ه.هيونجين"

"سَيّنا انا لست مجرد معجب انا حقا احبك، يومي لا يكتمل بدونك سواء كان بالكلام او بالنظر لك، لكني اريد حقا الاقتراب اكثر، اريدك لي مثلما اكون لك"

The orphanage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن