بذكر الله تطمئن القلوب.
اللهم صلِّ على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
الحمد الله
استغفر الله
الله اكبر ♥..........
ــ،،، ــــــــــ،،،،، ــ،،،ـــــــــــــ،،،، ـــ،،،
الكاتـبة انسـتازيـا العࢪاقيـة .
الـَهاࢪف فُلك غَامض .
الـبارت الثالـث .
استمتعوا بالقراءه 🔥✨💕💕💕💕
✿ . ✿ . ✿ . ✿ . ✿ . ✿
رمـسـا.
سنان: رمسا خاف هذا عمج التؤم؟
رمسا: يمكن بس شوف الحساب باسم ابوي و حتى التعليقات تعلق بأسمه ما معقوله ذوله اقاربه كلهم ما يعرفون الحقيقه.
سنان: نراسله؟
رمسا: اكييد.
اخذه سنان ما عرفت شيكتب بس بعد تقريباً نص ساعه رد جان صوتي فتحه يسمع و اسمع وياه يحجي بيها ابوي.
_ هههه مييت ليش خويه تموتوني و اني عدل مو وراس بيت و جهال ههه.
احتاريت بالدمع منين ينزل غمضت عيوني بايدي و ابجي شلون هيج ابوي يعوفني و عايش والاهم خوالي و امي ليش ضاميين عني.
كرهتهم كلهم خذلوني شلون گدروا هاي السنين كلها يكذبون بوجهيي ما هنت عليه بنته و عايشه عد الغربه اقل شى يجي يشوفني لو بالسنه مره حتى لو بس بالاسم اب و اتباهى بأسمه.
اخذت المبايل من ايد سنان بقيت اكلب بالصور والمنشورات جانت اله صور يم باب بيته وويه ولده وجعني گلبي من شفته وهوه حاضنهم لو من شايل بنته بحضنه.
والفرحه بملامحه لو لهفه عيونه لشوفتها نقهرت بقيت اكلب بقائمه المتابعين و التعليقات والمنشورات القديمه گدرت اوصل لعنوان بيته جان بمنطقه حيل قريبه على منطقتنا و جان يمها اسواق شفته بالصوره ظاهر جزء منه عرفت الاسواق ماره من يمه.
رميت التلفون على سنان ردت اطلع بس قاطعني صوته.
سنان: احجي شراح تسويين؟
رمسا: اروح اله باجر افتهم شنو المخليه يخرج من حياه بنته.
سنان: واضح تره ما يريدج متخلي عنج عليمن تذبين نفسج عليه؟
رمسا: اكوو شى اكبر من هيج.
سنان: وشمدرييج.
رمسا: الموضوع مُࢪيـب ملاحظ؟!
أنت تقرأ
الهَـارف فُلك غَـامـض
Actionالكاتبه انستازيا العراقيه. فُلك غَـامض يحـُوم و يطارد باحث على الانتقام. و هارف مكنون يهابه السبـاع محرراً في قضيه أفلاك .