تذكير ::
« همهمت هاري و اكملت نظرها نحو النافذة.. و طوال الطريق كانوا يتكلمون قليلا و يصمتون كثيرا »
♡ بعد وصولهما الى الشركة ♡
نزل هان من السيارة ليفتح الباب لهاري لتنزل
نزلت هاري بعد ان فتح لها الباب و انصدمت من حجم الشركة, انها كبيرة جدا وليس كما تظهر في الصور.وسط تفكيرها امسكها هان من يدها وهو يسحبها نحوه للدخول للشركة اما الاخرى فقد توترت فالجميع بالشركة ينظر لها وبعدها ينظرون ليدها هي وهان وهم متشابكين الايادي شعرت باحراج شديد وكانت تريد ترك يد هان ولكنه امسكها باحكام ولم يابى تركها, اما عنها فلقد استغربت من تصرفه.
بعد ان صعدو لاكثر من طابق وصلوا عند باب ما لقد توترت و خافت حقا.
لكن هان طمانها وقال لها ان تغني كما العادة في تلك الحديقة.
فتسائلت قائلة ::
هاري:: " اغنييييي؟؟؟ 😳😳 "
هان:: " اجل تغنين 😌😌😏✨ "
هاري:: " ااااااه ... حسنا ساغني ولكن مالاغنية التي ساغنيها؟؟ "
هان:: " هل تحفظين اغاني ستراي كيدز ؟؟ "
هاري:: " اجل ليس كلها ولكن احفظ القليل من الاغاني الخاصة بكم "
هان:: " حسنا غني اغنية من الاغاني التي تحفظينها "
هاري:: " امممممم ... حسنا ياغني اغنية ^ S-class ^
هان:: " اووووه رائع ستكون رائعة جدا وانتي تغنيها .....
حسنا اسمعيني هاري في الداخل يوجد 8 اشخاص ينتظرونك وانا 9 امامك حسنا"هاري:: " حسنا ؟! "
هان:: " كل اعضاء الفرقة و رئيس الشركة ايضا اذا اعجبهم غنائك قد تصبحين آيدول وكذلك في فرقة ستنصدمين عندما تعرفين من هي هذه الفرقة "
هاري:: " حسنا شكرا لانك وترتني اكثر... ولكن ماهو المطلوب مني الآن؟؟؟! "
هان:: " عليك ان تبذلي قصارى جهدك في الغناء من اجل الحصول على المنصب في تلك الفرقة لاتدعي ذلك المنصب و تلك الشهرة القادمة تضيع منك ... انا اشجعك من مكاني و اتمنى لك التوفيق من كل قلبي ......
لذا لاتخيبي ضني و آمالي رجاء "هاري:: " حسنا ساقدم كل ما املك لن اخيب ضنك ابدا "
بعد ان تحدثت هاري بكل ثقة عزمت على الفوز بسبب طلب مالك قلبها الذي احبته اكثر من نفسها حتى.
( انا معها بذا الموضوع 😝🤭 )
دخلت هاري مع هان و انصدمت من شدة جمال سكان قلبها و اهله.
اجل انهم اعضاء فرقة ستراي كيدز الذين تحبهم كثيرا وتعتبرهم منزلها و عائلتها و اليوم هي ستغني اغنيتهم امامهم.
أنت تقرأ
STRAY KIDS
Fantasyرواية بخط قلم ❀اريس❀ رواية:: STRAY KIDS ( العضوة التاسعة ) المقدمة :: _ الصدفة...يقولون ان الحظ ياتي صدفة...فهل كل من تُلْقَى صدفة في حياته محظوظ؟؟؟ *بطلتنا مجرد معجبة بفرقة ستراي كيدز ولكن بسبب حبها و فضولها اتجاههم اتجهت حياتها في منحنى آخر ف...