أَحَاوِلُ الْتَأَقْلُمَ

52 17 2
                                    

لم تكن ذكرى طيبة بأي حال من الأحوال. عندما حل وقت متأخر من الليل وكان مينهو يقوم بتأمل ذاتي، كانت تلك اللحظة ترفرف في ذهنه غالبا، مما جعله يرغب في الركض إلى الشارع خلال ساعة الذروة، وكلما اقتربت كان يكره التفكير في تلك اللحظة اكثر.
ربما كان يبالغ في رد فعله في ذلك الوقت لأن مشاعره كانت متصاعدة، ولم يكن ليكون قاسيا مع سويون لو حدث ذلك الآن. لم يكن لديه أي مشاعر سيئة تجاهها أيضا.

ربما هذا ما يكرهه مينهو في نفسه، ان يتحمل الخطأ و يلقي اللوم على نفسه حتى و لو كان هو الضحيه، لكن ماذا سيفعل ان كان الحب قد اعمى خلاياه؟

لقد مرت بعض الايام وتمكن كل منهما من التغلب على المشاعر السلبية أصبحا قادرين على التحدث بشكل ناضج تماما كما أراد تشان منهما في البداية. لقد تمكنا من التعبير عن مشاعرهما وفهم مصدر مشاعر الآخر.

بعد ذلك، كانا يتبادلان الرسائل النصية بشكل عشوائي من حين لآخر. كانت سويون تخبر مينهو بكيفية سير بعض طلبات التوظيف التي تقدمت بها، والدرجات التي حصلت عليها في اختباراتها، وفي بعض الأحيان كانت تخبره حتى بما تناولته من طعام في ذلك اليوم. أخبر مينهو سويون عندما انتقل أخيرًا إلى المنزل الذي عرضه عليه تشان وعن أي مبيعات قام بها وكان يشكو أحيانًا من العمل الذي كان يعطيه إياه الاكبر. لم يكونا أعداء بأي حال من الأحوال وأدركا أنهما لا يزالان قادرين على أن يكونا صديقين دون أن يكونا في علاقة.

لقد استغرق الأمر بضعة أسابيع، لكن مينهو أصبح مرتاحًا أخيرًا للعيش في المنزل والمنطقة المحيطة به. لقد شعر الآن أنه بخير بما يكفي للمغادرة لأكثر من مجرد العمل أو التسوق من البقالة. كان الانتقال إلى مكان جديد، وخاصة المنطقة الجديدة، أمرا صعبا دائما بالنسبة له. سيستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على شعور المنطقة الجديدة، وخاصة الآن بعد أن أصبح بمفرده لأول مرة في حياته، كان الأمر أكثر تحديا.

كان في هذا الوقت ربما من الماضي يعانق سويون على ذلك السرير، رغم انه هش لكن الحب الذي ملأ زوايا المنزل لم يتركهما يلاحظان ذلك، او ربما كان السرير نفسه يصدر هزات الجماع الليليه و تخترق الآهات الجداران البائسه، حسنا على الاقل كانا سيحضران فلما عشوائيا و هما يتبادلان القبل، سيبدو منهو كاذبا لو يقول انه لم يشتق لكل تلك اللحظات.

ولكنه واصل طريقه إلى ما افترض أنه حانة قريبة. ربما كان ناديًا، ولكن على أي حال، كانت طريقة جيدة لمقابلة أشخاص جدد. لم يكن يعرف أي شخص في دائرة نصف قطرها 20 ميلاً، لذا كان هذا خياره الأفضل التالي بدلاً من مجرد المشي إلى الغرباء في الأماكن العامة الأخرى. على الأقل بهذه الطريقة، لن يضطر إلى المشي، وربما يقوم الآخرون بذلك نيابة عنه.

شعر أنه كان يرتدي ملابس أنيقة بما يكفي لجذب انتباه شخص ما. لم يكن يخطط لأخذ أي شخص إلى المنزل في تلك الليلة، لكن بدء محادثة غير رسمية والمغازلة قليلاً لن يكون سيئا للغاية. حتى أنه بذل وقتا وجهدًا لوضع أقل قدر من المكياج وهو ما لا يفعله عادة. كان مكياجه يستخدم فقط في المناسبات الخاصة، مثل الذهاب إلى حفل زفاف شخص ما أو ذكرى مواعدته لسويون. لم يكن يستخدمه في التجمعات الاجتماعية مثل هذا حتى.

كان قد سار إلى المكان، وهو يعلم أنه سيشرب ويفضل العودة إلى المنزل وهو في حالة سكر بدلاً من القيادة. كان يريد الاستمتاع، وكان قادرا على القيام بذلك دون أن يكون غير مسؤول.
سار نحو المبنى المضاء، وأدرك الآن أنه في الواقع ناد، وسمع الموسيقى الصاخبة الثقيلة القادمة من داخل المبنى.

كان ينتظر في الطابور، وبمجرد دخوله أخيرًا، بدأ يتأمل المكان من حوله. لا بد أن النادي كان بمثابة صالة كباريه، حيث رأى المؤدين على المسرح يرقصون ويغنون بحماس، ويمتعون حشد الناس. لم يكن هذا النادي يشبه أي ناد آخر ذهب إليه، لكنه لم يشتكي. ليس لأنه ذهب إلى العديد من النوادي في المقام الأول.

كانت الغرفة مغمورة بالأضواء الوردية والحمراء، مما أضفى عليها جوا حسيا وشهوانيا. كان كل شيء مضاءً، من البار إلى حلبة الرقص، والمسرح والكراسي، والأكشاك كان كل شيء في المبنى مضاء بنوع من الضوء أو بجواره مباشرة، حتى يتمكن من رؤيته.

لقد جاء مينهو إلى هنا ليشرب ويتواصل مع الآخرين. لقد أدرك أن أغلب الناس يذهبون إلى النوادي مع أصدقائهم أو شركائهم، لكنه لم يكن لديه أي من الأمرين، لذا فقد ترك ليتجول في المبنى النابض بالحياة بمفرده.

لقد قرر أن يجلس في البار، وربما إذا سكر بدرجة كافية، سينتقل إلى حلبة الرقص، كان يأمل فقط ان يستمتع وينسى ما حدث في الآونة الاخيرة.

وجد مقعدا فارغا في البار، فتأكد من عدم وجود أي شخص يجلس هناك قبل أن يأخذه. بمجرد أن استقر، بدأ ينظر فوق جدار الكحول خلف السقاة ويحاول تجاهل محادثات الأشخاص المحيطين به نظر في كل اتجاه ليرى من كان هناك وما هي الأجواء المحيطة بالأشخاص من حوله.

بدا معظم الناس كما افترض أنهم سيكونون النساء يرتدين فساتين ضيقة أو سراويل قصيرة جدا وقمصانا كاشفة، ومعظم الرجال يرتدون قمصانا متقنة وسراويل جينز عادية، بعضهم يرتدي ملابس أكثر أناقة مع نوع من القميص الرسمي الملون والسراويل الرسمية.

كانوا هم الذين بدوا نوعا ما غير مناسبين في بيئة مثل هذه. لم يأت الناس إلى هنا لارتداء ملابس كما لو كانوا ذاهبين إلى حدث رسمي. كان المقصود من ذلك قضاء وقت ممتع وليس تقييدك بملابسك.

كان يرتدي ملابس تجمع بين البساطة والأناقة، لذا لم يشعر بالحرج بشأن ما كان يرتديه. كان قميضا حريريًا أسود فضفاضا بتفاصيل زهرية وردية باهتة مقترنا ببنطال جينز أسود ضيق. كانت الأزرار القليلة الأولى في القميص مفتوحة، مما كشف عن جزء صغير من صدره، مما جعله يشعر بمزيد من الجاذبية في ملابسه زين ملابسه ببعض المجوهرات مثل السلسلة الفضية الصغيرة المتدلية حول رقبته والخواتم العديدة التي تزين أصابعه .

فكر ما هذا الموضوع الذي يفكر فيه الآن، هل أصبح بائسا لدرجة الانتباه لما يرتديه الناس فقط ليقمع باقي افكاره اللعينه؟

𝒀𝒐𝒖'𝒓𝒆 𝑺𝒆𝒍𝒇𝒊𝒔𝒉 || 𝑴𝒊𝒏𝒉𝒐حيث تعيش القصص. اكتشف الآن