Oh no!! ||Chapter 2

269 21 20
                                    

بروح للمسبح اشفط الكلور تبعهم زي المرة لي فاتت.. بسوي فصل لطيف طفيف عالسريع.. استمتعو 💖✨

Somebody pof:

لطالما كان توميوكا غيو الشخص المسالم الذي يبغض العنف و ما يؤذي الاخرين..لقد كان كالسلحافة القابعة بقوقعتها..كان عميقا كالبحر لكنه كان شديد التفهم.. لم يكن بالشخص المبتذل يوما.. لم يحاول ابدا شرح موقفه لاحد.. يمكن للناس ان يفهموه على هواهم.. لقد كان دائما سطحيا عندما يتعلق ذلك بالتعرف على الناس و تكوين صداقات.

لم يكن شخصا يستضعف احدا و لا يحاول نيل رضى اي شخص.. يمكنه ان يكون خاضعا و متمردا و لا ينتظر شخصا ليملي عليه الجواب الصحيح او الخطوة التالية..

حتى و مع بغضه للشياطين يمكنه دائما اعتبارهم اناسا اثمين.. سيدخلون الجحيم على اي حال.. يمكنه التعاطف مع الجميع و يمكن لقسوته ان تتحدى الكل ان اراد.. كانت تلك طباع توميوكا غيو

ليس الامر يقتصر فقط على الاعداء و الاصدقاء.. فقد علم ان الجميع يستحق فرصة ثانية كما منح فرصا عدة ليبقى حيا.. كانت تلك احد فرصه.. و قد كان ممتنا بها حقا.. لكنه الان يدرك ان الامر لا يسير كما ينبغي..

لطالما اختلف توميوكا بالطبع مع شينازوغاوا الذي بدوره لم يكن ودودا و لا سهل التعامل..
كان يرى به القسوة و المتعة في تعذيب الاعداء..

لم يجرب غيو ذلك من قبل.. لم يرد ان يجرب بعد ان رأى من يخب يقتلون امامه.. كان بالطبع يعلم ان شينازوغاوا لم يعش حياة سهلة.. فبالتالي كان من المفترض ان يكون اقل صرامة و اكثر لطفا..

ذلك ما اعتقده توميوكا..سابقا على الاقل..

"الى اين.. غيو؟.."

"الى اوروكوداكي ساما"

"اوروكوداكي ساما؟"

"اتبعيني"

"غيو.. هل انت.. متأكد.. ربما يجب ان نعود للقر-"

"لا.. كل شيء بخير.. لا داع للقلق.. ساحميكِ"

لقد كانت تسوتاكو قلقة حقا لكنها وثقت في حدسها و تبعت غيو.. كانت انعطافات غيو سريعة و متفانية ربما لانه يحفظ تسلسل الاشجار عن ظهر قلب..

كان غيو لا يزال قلقا من غروب الشمس قبل وصولهم..لقد كانت افكاره عشوائية و سوداوية و دائما ما فكر بالاسوء كاحتمال.. لذا فقد كان عليه ان يجد طريقة للحماية قبل ان تسوء الاوضاع..ربما لهاذا قرر اخذ اقرب مكان به احجار ضخمة كموقع للجلوس..

We'll meet again || tomioka giyuu||قاتل الشياطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن