Nobody ||Chapter 5

222 18 27
                                    

حسنا يا رفاق.. اعلم ان حماقتي تخطت السماء لكن.. اكتشفت للتو ان ماكومو هي اخت سابيتو.. هل هاذا صحيح؟! اعتقدت انها مجرد متدربه.. 👈👉

ايضا... لقد تم حدف الفصل ثلاث مرات على التوالي.. لذا فان حذف مجددا.. اقسم انني ساعتزل.. انا لا امزح

Somebody pov:

تخللته مشاعر القلق و السرحان..سرعان ما امتدت تعتلي وجهه شيئا فشيئا..حاول تغطيتها بقناع زائف من التعبير الانطوائي الذي ارتداه طوال حياته السابقة..

تمكن من استعادة انفاسه الطبيعية بعد بضع ثوان.. لقد كان مستعدا للتظاهر بان كل شيء بخير ليس و كانه احرق شخص حي للتو ..

امام الباب الذي للان لم يتولى طرقه.. يمكنك رؤية التعابير الجدية التي تعتلي الجثة الواقعة امام الكوخ الخشبي.. همهم يشتم نفسه بضيق.. ظنا منه ان اريج الدماء لا يزال يكسوه.. اخيرا انطبعت ملامح الراحة وجهه.. علم انه ما لم يعتبر كقاتل لدى اوجه من يحب فلا يهم ما يحدث تاليا..

استطاع جمع شجاعته بشكل كافٍ ليتمكن من طرق الباب امامه بكل سجية و سكون.. بالكاد استطاع حتى استوقفه وجس انثى رقيق.. استرجع افكاره و ذكرياته و هو يعلم كمالة علمه من يكون صاحب الصوت السجي هاذا..

كادت تتسمر مرافقه حين اهدئها بتنهد طفيف اعاد ثبوته و اتزانه.. استعد لاستقبال الصوت الذي اقترب نحو الباب بخطوات تكاد تكون انشات بسيطة..

تقدم جسد ضئيل يفتح الباب و الذي شبهه غيو بالحاجز الضخم الذي يؤول بينه و بين من انتظروه طوال الشهر الماضي مستعدين رؤيته حيا لا جثة هامده..

تقدمت الانثى و التي كانت تتعامل مع الوضع بكل روية و طيب نفس.. ليس و كأنها رأت شخصا غريبا امام الكوخ الذي اعتادت العيش به طوال الاسابيع الماضية..

We'll meet again || tomioka giyuu||قاتل الشياطين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن