Enjoy✨
__
برود،
نفور
شجار وصراخ
هذا ماكان يحدث خلف ابواب منزل جيون حيث علاقة جونغكوك بزوجه متدهورة...متدهورة بشكل كبير بسبب خطأ ارتكبه المدعو بكريس.
خطأ لن يغفره له جونغكوك حتى بعد مرور مئات السنين،خطأ ارتكبه جعله يخسر زوجه للأبد.كان لدى كريس أمل في ان تعود علاقتهم كالسابق لكن هذا الأمل بدأ يتلاشى... يتلاشى كالسراب ،حتى اضحت علاقتهم تحاوطها هالة البرود والحزن...
وهذه هي عائلة جيون...عائلة جيون المعروفة بالبرود والغموض...عائلة لاتعرف معنى السعادة او الحب.
__
في ذالك المنزل المليئ بالسعادة والحب...منزل ذو عائلة لاتعرف معنى المشاكل او الحقد.
عائلة متكونة من ثلاثة افراد،جيمين...جيمين هو فتى محبوب لدى الجميع عمره خمسة وعشرون ذو شعر بني و جسم ممشوق،متزوج من يونغي الذي يبلغ الثلاثين مم عمره،ذو شعر اسود وبشرة بيضاء مثل الثلج مع وجه جميل يطغو عليه ملامح الهدوء.ولاننسى ذالك الفتى ذو الثلاث سنوات الذي ورث من والده جيمين لون شعره البني مع بشرته البيضاء التي ورثها من والده يونغي.
هذه هي عائلة مين...العائلة المعروفة بحياتهم السعيدة التي لا تخلوا من الحب و الإهتمام.
__
كيم تايهيونغ فتى يعشق إرتداء الملابس النسائية...الملابس النسائية التي تبرز منحنيات جسده وجماله...
كل شيء متعلق بهذا الفتى جميل ابتدائا من وجهه الفاتن ذو الفك الحاد و شفتاه الحمرواتان و عيناه العسليتان و كذالك شعره الأشقر اللامع مع رقبته الممشوقة ذات اللون البني الى خصره الرفيع،ولا ننسى افخاذه و مؤخرته المنتفخة،كذالك سيقانه الطويلة التي لا تشوبها شائبة...