مُحرم||03

2.8K 85 10
                                    


Enjoy

______

إنه يوم السبت،كريس لازال في منزل والديه،عائلة مين لازلت في بوسان.

إنها الساعة التاسعة صباحا،تايهيونغ يشعر بالملل الشديد منذ أنه إستيقظ باكرا بدون سبب.

هاهو يغير ملابسه متجها نحو منزل جيون،يطرق الباب وإذا بها الخادمة تفتح له.
-السيد جيون لازال نائما.
هذه الجملة الوحيدة التي اردفتها الخادمة قم إنصرفت تكمل عملها.


اتجَهتُ نحو الدرج المؤدي لغرف النوم،وصلت لرواق طويل نسبيا يحتوي على الكثير من الغرف،لمحت في آخر الممر غرفة ذو باب أسود ومقبض ذهبي على عكس بقية الأبواب المطلية باللون الرمادي.


طرقت الباب ثلاث مرات لكن لا أحد يرد،فتحت الباب وإذا بغرفة مضلمة يتوسطها سرير فوقه جيون النائم بعُمق.

يقترب منه ببطأ،ينضر نحوه بتمعن،فجأة يمسك كأس الماء الموجود على الطاولة بجانب السرير،يسكبه على الآخر الذي إستيقظ مفزوعا.


يضحك بشر على الآخر لكن سرعان ماإنمحت تلك الإبتسامة فور ملاحظة نضرات الآخر نحوه،هاهو ينطلق راكضا نحو الأسفل تحت نظرات الآخر الذي نهض لتغيير ملابسه.


هاهو جيون يعتلي ذالك الأحمر فوق الأريكة.
-لماذا فعلت ذالك؟
اردفها جيون وهو ينظر في اعين تايهيونغ الذي اردف وهو يرمش ببرأة:
-لقد وقع مني الكأس عن طريق الخطأ.



عدة دقائق مرت وهما مازالا على نفس الحال،يتأملان بعضهما بدون أيّ كلمة.

يقف تايهيونغ في المطبخ،يخرج المكونات التي سيحتاجها لإعداد الفطور لكلاهما،قرر إعداد السباغيتي مع صدور الدجاج.



يُسند نفسه على الرخامة الموجودة في المطبخ يراقب تحركات الآخر،يقترب منه ببطأ ثم يحتضن خصره ويضع رأسه على كتفه.

مُحرمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن