||السَر الثَاني||

113 20 49
                                    

‏لـ ڪاتبه:شَعلـه الـ اغَاديـر.

رَوأيه:-أسَرارِ الَـ غَـريِبههَ.

...........................

هَـنيال الـجَمَـال الشالته عيونچ
سَلام الله عَليهن ولچ لا يحسدونچ.

...........................

تصويت مهمم حبايبي الحلوين 🎀✨

...........................

||زينب الحوراء ||

مهدي: يابه شنو سالفه الثار هاذا الــــ هركيز؟.

الريس: اني و عبد المُطلب ابو زينب الحوراء جنئ السبب بموت ابوه عبدالقادر قتلناه لانه اله أرث بهل فلوس وحق بهاذا البيت.

ماجوبه مهدي وكل الموجودين جانوا مصدومين ماعدا ابوي كانو عنده الوضع عادي ماتحمل هل صدمه ونزلت دموعي ولان جنت لازمه صينيه كلاصات حتئ نشرب الببسي.

وكعن مني وطلع صوت خلاهم كلهم يلتفتون للمصدر شافوني واني مصدومه والدمعه موجود اثرها علئ وجنتي محد حچى ولا احد تقدم كسر هل صمت هناء وهي تتقربلي حضنتني و بقت تطبطب عليه.

هناء: يمه فدوة الچ لا زعلين ولا تضوجين انتِ مالچ......

مكملت كلامها واني دفعتها واتقدمت كدام ابوي ونترت بيه.

زينب الحوراء: ولككك شلونن طاوعك كلبك اللعين هيچ اتسويي ترةة اطفالل شنو ذنبهمم ينرحمون من ابوهم ومن ورثهم؟؟؟ ليششش؟؟.

عبد المطلب: مو اني السبب بنتيييي هاذاا ابويي رشانيي.

زينب الحوراء: وشنوووو يعنييي ماكدرتتت تكلهه هاذاا لحمم اطفاللل تريد هسه تقنعنييي بـ انووو هاذاا الريس رشاككك؟؟ وهوو ابوكك شهل عذر الاقبح من وجهكمممم؟؟؟؟.

مسمعت جوابه وصعدت قبل لا ادخل للغرفه حسيت نفسي راح أتقيء فركضت للحمام لان جان اقرب واحد الي دخلت وأتقيئت (تكرمون) غسلت وجهي وبقيت صافنه معقوله هذول نفسهم يلي ينصحونه انو منسوي شيء غلط؟.

زينب الحوراء: ليشش احنئ شنو ذنبنا ناكل من أرث شخص احن حارمينه؟ مو حرام؟ لو هم عندهم كلشيء حلال؟ هاذا ثاره يلي يقصده يلي يلقب بـ الــ هركيز لو غيره وجذب؟.

نشفت وجهي من المي ودخلت للغرفه لاكن معاني الصدمه والقهر واضحة وضوح الشمس.

كُـساء: شبيچ زينب الحوراء؟؟؟؟.

زينب الحوراء: ولچ عرفت ثار الـ هركيز وليش خطف ابوچ.

 أسرار الـ غـريبهه.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن