1

749 11 0
                                    


----------

مقدمةالسبت 17 مارس 2018

----------

هذه الرواية هي في الواقع مضحكة للغاية، نموذجية لعقد الزواج المفرط الاستخدام، ولكن لها مزاياها الخاصة التي تروق لي، خفيفة ورقيقة مع العديد من اللحظات المضحكة التي سوف تضحك أثناء قراءتها. على الرغم من أنني لم أنهي الرواية إلا أنني مازلت أعتقد أنها تستحق الذكر. تحتوي الرواية على 66 فصلاً. وبما أن Peanuts قد ترجم المقدمة، فسوف أقوم بترجمة الفصل الأول كالمعتاد.

مقدمة

في الماضي، عندما يذكر شخص ما الزواج، ستشعر Du Lei Si (Durex) بالتأكيد بالخوف الكافي للفرار.

ما الجيد في الزواج؟ إن تنظيم حفل زفاف يشبه إنفاق المال مثل المياه الجارية. بعد الولادة، يجب عليك أيضا تربية الطفل. إذا لم تحافظ على نفسك جيدًا، فسوف تفقد لياقتك. نتيجة لذلك، ربما تمسك امرأة مشاكسة بزوجك وتأخذ طفلك.

عدم الزواج! بالتأكيد لن يتزوج!

ومع ذلك، مصير مثل هذا. كل ما تخاف منه، للأسف سوف يعطيك.

كنت أسير في الشارع، أهتم بشؤوني الخاصة. ومع ذلك، من الممكن أيضًا أن تقابل شخصًا غريبًا يقترح الزواج. لقد وضع خاتم الماس المبهر أمامي. ركع هذا الرجل الوسيم بساق واحدة ونظر إلي بتعبير صادق، "آنسة، هل تقبلين الزواج بي؟"

هذه، هذه مثل أي دراما؟

بعد التفكير في الأمر، من المؤكد أن هذا يجب أن يكون بمثابة حيلة من البرنامج الجديد لأي محطة تلفزيونية. دعوة أحد المشاهير للتظاهر بأنه أحد المارة لطلب الزواج. في ظل الأزمة الاقتصادية هذا العام، ليس من السهل أن تكون منتجًا.

وهكذا، ومن باب اللطف، قبلت الخاتم الماسي. فقط لتكتشف أن كل هذه الأشياء حقيقية بالفعل! خاتم الماس هو حقًا ألماس أصلي من جنوب إفريقيا. علاوة على ذلك، فإن العريس أيضًا رجل ثري حقيقي!

في الواقع، هذا مثل أسطورة الزواج من عائلة غنية وقوية؟ أشعر دائمًا أن هناك الرئيس الأسود البطن الذي أمامي مثل الذئب الذي لا يرحم يراقبني باهتمام، وإذا لم أكن حذرًا، فسوف يمزقني ويغرقني في بطنه. بينما في الخلف هناك الحشد الذي لا يعرف الحقيقة، يقف في دائرة ويشاهد الدراما تتكشف. مازلت لم أشرح ذلك بوضوح، لكن شهرة السيدة الرئيسة قد انتشرت بسرعة من فم إلى فم.

هذه المرة، يشعر Du Lei Si بالندم حقًا.

من يستطيع أن يقول لي، لا أستطيع أن أتزوج آه؟

----------

الفصل 1 - Bad Girl Du Lei SiSat، 17 مارس 2018

----------

ديوركس: العلامة التجارية العالمية للواقيات الذكرية المشهورة عالمياً، تباع في أكثر من 150 دولة وتحتل مكانة رائدة في أكثر من 40 سوقاً، وتستحوذ علامات ديوركس التجارية على 26% من حصة سوق الواقيات الذكرية في العالم البالغة أربعة مليارات، وهي أول علامة تجارية للواقيات الذكرية في العالم. .

هل لا يمكنني الزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن