مكتملة للنهاية 2

170 14 0
                                    


الفصل 42: اعتراف الرئيس بالحب (⊙o⊙)~الجمعة، 6 أبريل، 2018

----------

هذا النوع من الأشياء مثل المواعدة، ليس الأمر أن Du Lei Si لم تفعل ذلك من قبل، في ذلك العام عندما قدمها زملاؤها إلى صديقها Zheng Ming Ming، كانت هواية هذا الشخص الأكبر هي التسوق في محلات السوبر ماركت، وكان اهتمامه الأكبر تم تذوق مجموعة متنوعة من العينات المجانية للمنتجات الجديدة. لذلك كان Du Lei Si في عدد لا يحصى من مواعيد التذوق المجانية في السوبر ماركت معه.

في ذلك الوقت، شعرت Du Lei Si ببساطة أنه بما أنهما يتواعدان، بالطبع، يجب عليهما استيعاب بعضهما البعض، لذلك حتى لو شعرت أن التذوق المجاني كان مخجلًا للغاية، فقد حاولت الحفاظ على عقلية البطلينوس.

لكن الوضع اليوم مختلف تماما!

إنها تواعد الرئيس، مثل هذه الهالة الواسعة لا تضاهى مع تشنغ مينغ مينغ، حتى أنها كانت تمسك يديها أثناء تجولهما، شعرت دو لي سي بالشعور بالتوتر الشديد في قلبها.

إلى جانب أن الرئيس ولد بمظهر خارجي استثنائي، فإن مجرد التجول في الشارع من شأنه أن يجذب عددًا لا يحصى من النساء والعديد من الرجال المثليين. لذلك، أثناء سيرها على مثل هذا الطريق، لم تستطع Du Lei Si إلا أن تتنهد في قلبها: أمي، أين ذهب رفيقي، آه، هذا مجرد استعراض في الشوارع!

كان مزاج Du Lei Si مكتوبًا على وجهها، ومن الطبيعي أن هذا أيضًا لم يستطع الهروب من عيون Lian Jun الحادة، لم يستطع إلا أن يريد مضايقتها: "دو دو، هل يمكن أن تكوني متوترة للغاية؟"

حسنًا أيها الرئيس، أنت تعرف الحقيقة!

تحول وجه Du Lei Si إلى اللون الأحمر. "لا لا...."

لم تكتمل عقوبتها حيث احتضن خصرها وسحبها بلطف بين ذراعيه. خفض رأسه، وكان تنفسه مثل زهرة الأوركيد: "إنها مجرد قبلة، لا داعي لأن تكوني متوترة للغاية."

كان من الأفضل ألا يذكر تلك القبلة، ولكن بمجرد ذكرها، احمر وجه Du Lei Si مثل مؤخرة القرد.

وفي خضم شعوره بالحرج الشديد، خفض رأسه فجأة، مثل الرعد السريع الهائج الذي يمر عبر شحمة أذنها، وقبلها بلطف على شفتيها، "انظر، هذا النوع من الأشياء طبيعي جدًا في البلدان الأجنبية".

>________<

سيدي الرئيس، المشكلة هي أننا لسنا في بلد أجنبي! هل يمكنك من فضلك المساهمة في مجتمع متناغم!

على الرغم من أن عقل Du Lei Si ليس فعالًا في القيام بالمنعطفات الحادة، إلا أن لديها هاجسًا قويًا إذا لم تقل شيئًا لتغيير الموضوع، فلن يمر وقت طويل حتى يحول الرئيس الشوارع إلى مشهد درامي مصنف 18+.

"هذا.... هل كنت أنت وفاي فاي قد اقترحتا شريكين للزواج ذات مرة؟"

لقد صُعق ليان جون قليلاً، ولم يستطع إلا أن يضحك، هذه الفتاة تعرف حقًا تغيير الموضوع، إذا استمر في مضايقتها، فقد قدر أنها ستبكي حقًا.

هل لا يمكنني الزواجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن