صلوا على النبي
///////////////////////////////
السيد جون (هوسوك (جيهوب) )
اب حنون مرح يحب ابنه الوحيد فليكس و يعتني به و يجلب له كل ما يريده يحب زوجته نايون و يمتلك صديقان اسمائهما جين و نامجون و يعمل كمدير مطعم و عمره 29 عاماََالسيده جون (نايون)
و هي أم فليكس تحبه و تعتني به مع انه في الثانوية ولكنها تعامله كطفل صغير لم يتجاوز الخامسه من عمره تخاف عليه كثيراََ و تحب زوجها العزيز ع قلبها لديها صديقات اسمتئهما جيسو و ايو و عمرها 25 عاماََالسيد جيون (سوركجين (جين) )
و يكون أب جونغكوك و مومو يحبهما و يعتني بهما و يحب زوجته ايضاََ جيسو و يحاول قدر الاستطاعة أن يحميهم من كل شيء و إن كان أي شيء يحميهم بأي وسيلة كانت و يعمل كموظف استقبال في أحد الشركات العالميه لديه صديقان اسمائهما جيهوب و نامجون و عمره 30 عاماََالسيده جيون (جيسو)
ام تحب ابنائها كثيرا و تعتني بهم و ايضاََ تعتني بزوجها هو بنظرها طفلها الثالث بعد جونغكوك و مومو لديها صديقات و اسمائهم نايون و ايو و عمرها 26 عاماََالسيد بارك ( هيونجين)
اب يحب بناته كثيراََ و اللواتي عن روزي و سانا و بعتني بهن و لكنه للأسف لديه مرض السكر يحب عزيزته مينا و عمره 29 عاماََالسيده بارك (مينا)
ام تعتني ببناتها روزي و سانا و تحب زوجها كثيرا طيبت القلب لا تحب الصداقات ابداََ بسبب حادثة في الماضي و بسبب هذا لن تعد تخرج من البيت إلا مع عائلتها و عمرها 25 عاماََالسيد مين (نامجون)
ويكون أب شوقا يحبه و يعتني به و يعش زوجته ايو و يكون صديق جين و جيهوب و يعمل سكرتير في أحد الشركات العالمية و عمره 30السيده مين (ايو)
و تكون أم شوقا تحبه و تعتني به جيداََ و تحب زوجها نامجون و تعتني بهما جيداََ كأنها أطفالها لديها صديقتان جيسو و نايون و عمرها 25 عاماََو بس سيوووو💋💋
🇮🇶🇲🇦🇸🇾🇵🇸🇯🇴🇩🇿
أنت تقرأ
💗😎مغامرات طلاب ثانوية😎💗
Przygodoweتتحدث الرواية عن مجموعة من الاصدقاء و طلاب ثانوية ولكن هل ستكون حياتهم مثل أي حياة طلاب ثانوية؟؟ 🤔🤔💗 الثنائيات الرئيسية فليكس و سانا روزيكوك ينغيمو 💗💗🌹 FREE Palestine 🇵🇸🇵🇸✨