وأخيرا وصلنا ..
ها نحن ذا في المكان المتفق عليه .. لقد طلبت لقاءنا في احد اكبر المكتبات العامة في المدينة ..
وبالكاد استطعنا الوصول بعد جهد فقد كان الجو ممطراً وقد نسينا احضار مظلة معنا ..
بعد دخولنا اشارت الفتاة الينا بعد ان رأتنا فسرنا الى مكانها وتبادلنا التحية ثم جلسنا سواً على احدى طاولات القراءة .. لقد طلبت لقائي وسانيمي سوياً ..انها جدية للغاية ورسمية ايضاً .. فهي لم تبتسم اثناء تحيتنا .. هل تم اجبارها على هذا اللقاء او ما شابه !
بل وحتى انها ترتدي ملابس رسمية وقد طلبت منا اثناء الاتفاق على اللقاء ان نرتدي ملابس رسمية نحن ايضاً ..
لم اكن لأسألها عن السبب نظراً الى جديتها وشخصيتها الغامضة فقد تصرخ في وجهي او ما شابه فما اعانيه يكفيني ابد الدهر ولا اريد المزيد من المشاكل مع احد ..هذه الفتاة مُباشِرة ! فقد وضعت ساقاً فوق الاخرى ويداها على ركبتها .. تنظر الينا وهي تبتسم بهدوء ..
لقد اشعرني هذا بعدم الراحة والتوتر صدقاً ..! فقد بدأت بطرح الاسئلة علينا دون مقدمات ..!١/ ** توميوكا سان متى بدأ ادراكك لتعرضك لمشاكل اسرية حقيقية ؟
" أوي انتِ ! لماذا تطرحين الاسئلة مباشرة ! نحن حتى لا نعرفك ولا نعرف اي شيء عنك ! " قالها سانمي بتهكم لها ..!
وكم شعرت بالاحراج لكونه قالها بصوتٍ مرتفع ليلتفت كل من هم حولنا الينا ..!
وضعت يدي على كتفه وطلبت منه الهدوء فنحن في المكتبة بعد كل شيء وهذا أحد شروط المكان ..اخبرتنا ان اسمها هو أليسيا بالـc وان لفظها اثقل من Alessia وايضاً الـc هو اسباني لاتيني اما Alessia فهو ايطالي وهناك فرق هو المعنى، الـc معناه النبل اما الـs معناه الحامية
لقد حاول سانمي نطقه وقد انتقدته مباشرةً لكونه قالها بالطريقة الخاطئة وراحت تشرحه له مجدداً فـ أحتد الشجار بينما فوقفتُ بينهما لانهي هذا الشجار الذي لا معنى له !
بعد مرور بضع ثوان من الهدوء والسلام الذي افتقدته رحت اجيبها على سؤالها فاخذت نفساً عميقاً وأطلقته..
" في الحقيقة انا لم اتعرض لمشاكل أسرية من قِبل والدي فقد كانا لطيفين للغاية معي وكذلك اختي .. لكنني اعتب عليها كونها ارغمتني على دخول المصحة ولم تكتشف أمر تعرضي للاساءة هناك الا متأخراً "
أومأت لي بلطف بعد سماعها لإجابتي..
أنت تقرأ
Let's talk / ْلنتَحدَّث
Contoحادثني .. الرُّوحُ اَلْمُتْعَبَةُ إِذَا وَجَدَتْ مِنْ يَحْتَضِنُهَا وَيَهْمِسُ بِصَوْتٍ حَنُونٍ لِيُطَمْئِنهَا وَيُعِيدَ لَهَا اَلْبَسْمَةُ سَتَعُودُ حَتْمًا وَتُشْرِقُ مِنْ جَدِيدٍ . الفكرة / حواراتكم مع شخصيات قصصي 🤍