♤Part One♤

149 21 32
                                    

"نعم تاي،لا تقلق أخبر أبي أنني قادم،نعم...حسنا إلى اللقاء"

قطع ذو الخصلات الشقراء الخط ليكمل القيادة بهدوء،هو الآن متجه إلى شركته لإنهاء بعض الأمور هناك...

توقف عندما كان وسط زحمة سير ليتنهد بضجر،سيستغرق الأمر وقتا الآن،قام بتشغيل الراديو لأجل الاستماع لبعض الموسيقى و ما لفت انتباهه هو إحدى المذيعات.

"عاجل،لقد وصلنا نبأ عن هروب مهرج مجنون،لذا المرجو الحذر و البقاء في منازلكم إلى حين الإمساك به.

"ماذا؟مهرج؟...ما هذا الهراء؟"

جيمين يعتقد أنه سيبقى وسط هذه الزحمة للأبد لذا هو قد قرر استخدام طريق مختصر ليصل بسرعة.

كان الطريق موجودا وسط الغابة و هادئا بشكل جميل.

كان يدندن مع الموسيقى التي في الراديو إلى أن توقفت سيارته فجأة،أطفأ الراديو و خرج من أجل معرفة ما يحصل ليتجهم ما إن وجد إطار العجلة مثقوبا.

تنهد ليخرج هاتفه يريد الاتصال على صديقه تاي،و ما جعله يغضب أكثر أن الاشارة ضعيفة في هذه المنطقة.

"اللعنة...لا يمكن لهذا اليوم أن يكون أسوء"

عاد إلى سيارته ليريح رأسه على عجلة القيادة.

"كم هذا سيء،سأتأخر"

خرج مجددا ينظر حوله،لا يوجد خيار آخر غير أن يذهب مشيا على الأقدام على أمل مصادفة شخص ما قد يساعده.

مرت نصف ساعة و هو يمشي،لم يلتقي و لو بسيارة واحدة قد تكون مارة بالمصادفة من هنا.

نظر إلى ساعة يده ليتنهد للمرة الألف هذا اليوم لقد تأخر عن عمله بالفعل.

في طريقه بدأ يتوارى لأنظاره مبنى ما ليبتسم ما إن علم ماهيته،كان المبنى عبارة عن ورشة لصيانة السيارات.

أخذ خطواته إليه ليقف أمامه ينتظر ظهور أحد ما.

"المعذرة،هل من أحد هنا؟"

نادى ليخرج شخص ما من الورشة و هو يمسح المليئة بالبنزين بقماش أبيض.

صمت جيمين بعد رؤيته لملامح الشاب الجميلة،شعر أسود طويل،عيون كبيرة،أنف لطيف،شفاه وردية رفيعة،و جسد رياضي و متناسق.

الفتى كان مثاليا بمعنى الكلمة...

ل

و علم والده بأفكاره لدفنه حيا في هذه اللحظة،لأنه عندما علم بميوله استغل الفرصة و أجبره على الزواج من ابن أحد شركائه،و جيمين لن يرفض لأنه ببساطة ليس له حرية الاختيار.

♤Crazy clown♤ ||Jikook™حيث تعيش القصص. اكتشف الآن