هناك أوقات أستيقظ فيها دون أن أعرف أو أهتم بأي يوم من أيام الأسبوع. في بعض الأحيان، أقضي وقتًا طويلاً دون التحقق من التاريخ. افضله بهذة الطريقة.
هناك فرصة أقل لحصولي على الأمل في حياة أفضل إذا تم تشويش كل العدم معًا.
فوقي، يعمل زوجي على جسدي من خلال حركات متدربة يتعرف عليها ويستجيب لها، ولو بدافع العادة. يميل رأسه بعناية إلى الجانب حتى لا ينظر في عيني. وكما أخبرني مرات لا تحصى، "لا يجب أن تكون ممارسة الجنس أمرًا شخصيًا حتى تكون فعالة." بطريقة ما، لقد علم جسدي أن أصدقه. لقد عزفتها وضبطتها بدقة كما يعزف الموسيقي على آلة موسيقية. إنه يصوغني ويشكلني حسب رغبته، وأتركه حتى أصبح مجرد شيء يبرمجه من أجل متعته، ملكة الإباحية الحقيقية/الروبوت الجنسي. إنه لأمر عجيب أن شيئًا يُساء معاملته لا يزال قادرًا على الاستجابة لسبب إهماله.
فرك الكشط الناعم لقص شعره المزعج جانب وجهي. إنه تهيج لا أجرؤ على الابتعاد عنه. رائحة الجنس والمسك والدهن تملأ أنفي، فأتحول إلى الأنين من فمي. إنه يحب ذلك عندما أحدث ضجيجًا، حتى لو كان ذلك لمصلحته أكثر من أي رد فعل حقيقي على أي شيء يفعله بين ساقي.
تتسبب الأصابع في كدمة جلد معصمي بنفس السهولة التي يمكنها بها سحق لحم الخوخ الرقيق. الأصابع التي كانت ذات يوم تسبب البهجة ولكنها الآن لا تسبب سوى الدمار. تسارعت حركات مركز فيينا الدولي عند سماع صرختي المخنوقة حتى اندفع نحوي بسرعة لا هوادة فيها. أرفع وركيّ في الوقت المناسب معه، ولو فقط لإشعال شرارة في الحياة تضمن حرق العدم الذي أصبح وجودي عليه. أي شيء لننسى.
كل دفعة من قضيبه تمزج بين المتعة والألم حتى لا أعرف كيف أفرق أحدهما عن الآخر. حتى يندمجوا في الظلام الذي لا يسبر غوره الذي عرفته وأحبه. أتوجه إليه، مشتاقًا إلى أن يغمرني في راحته القاتمة.
همهماته تجذبني في الاتجاه الآخر، نحو الواقع. تتلاشى اللذة مع كل زفرة حادة في أذني، وتتلاشى حافة النسيان الحادة إلى تذكير مزعج. حكة للذهاب دون خدش. أريد أن أتذمر وأخمش في وجهه، لكنني ألوِّي قبضتي داخل غطاء السرير بدلاً من ذلك وأغلق عينيّ حتى تتسرب الرطوبة من الزوايا وأسفل خدي لتبلل غطاء وسادتي. بجانبنا على المنضدة، سمعت طائرات إنذار، وقمت بالعد التنازلي عقليًا للدقائق الطويلة حتى ينتهي وأتمكن من الوصول إليه وإيقاف تشغيله.بذراعيه قفص لا هوادة فيه من حولي، يتصلب فوقي ويتأوه. يتلاشى الوعد بالنسيان، ويأخذ معه الشعور السعيد بالعدم. يخترق صوت الصافرة ضباب الراحة الموعود ويعود الواقع إلى الوراء. يذكرني العرق الذي يلصق أجسادنا معًا بمدى القذارة التي أشعر بها، لكنني أعلم أنه من الأفضل ألا أتحرك، ومن الأفضل أن أنتظر حتى يبتعد عني.