لقد كنت ممرضة في معهد بلاكثورن الإصلاحي لمدة خمس سنوات، لذا فإن التعامل مع النزلاء، من الطائعين إلى القاتلين، ليس بالأمر الجديد. لم تنجح أي من حيل التجارة التي تعلمتها في تهدئة ذعري عندما يوجه كل قوة انتباهه نحوي.
"هل طلبوا منك الانتظار هنا لتلقي الامتحان؟" أسأل، وأنا ممتن عندما لا يكشف صوتي عن أعصابي المفاجئة.
يرفع كتفه، بينما تسمع حفيف قطعة بذلته الملطخة بالدماء في غرفة الامتحان الهادئة.
على الرغم من أن أجراس التدفئة تدق في رأسي، إلا أنني أتقدم بخطوات حذرة إلى الأمام حتى أصل إلى نهاية طاولة الفحص حيث يجلس. معظم الرجال الذين يأتون إلى هنا للحصول على الرعاية يعرفون أفضل من العبث مع الموظفين، ولكن هناك دائمًا احتمال أن يكون اليوم هو اليوم الذي يغير فيه أحدهم رأيه. لذلك، عندما أصل إلى الحافظة المعلقة من مشبك في نهاية السرير والذي يحتوي على معلوماته، أفعل ذلك بعين واحدة عليه. يخبرني شيء ما أنه سيكون فكرة سيئة أن أدير ظهري له.
بعد بضع خطوات حذرة إلى الوراء لإتاحة بعض المساحة التي تشتد الحاجة إليها، أخاطر بإلقاء نظرة سريعة على الرسم البياني الخاص به. لا يوجد اسم عليه، فقط رقم سجينه، الذي يحول أحشائي إلى ثلج ويزيل أي شكوك قد تكون لدي
حول مدى خطورته. ربما يكون الدم.
يتشاجر الكثير من السجناء مع نزلاء آخرين أو ضباط أثناء النقل، ولكن لا بد أن شخصًا ما قام بإصلاحه في وقت ما بينهما. هناك ضمادة على أنفه وشريط لاصق على تفاحة خده. الدم الموجود على فمه لا بد أنه من أحد أسنانه التي تم خلعها، ربما؟ أو قطع في شفته. وفي كلتا الحالتين، لا يوجد شيء يحتاج إلى اهتمامي الفوري، لكنه يذكرني بأن أكون حذرًا.
"مذكور هنا أنك لم تقم بإجراء استبيان التاريخ الطبي مع الضباط قبل أن يحضروك إلى هنا."
إنه يومئ.حسنًا، سنبدأ بذلك." أنتقل إلى مكتبي وأستقر في مساحتي الخاصة. "هل ترى طبيبًا لعلاج أي مرض أو مشكلة صحية مستمرة؟"
يهز رأسه وأنا أضع علامة عليه. بصرف النظر عن الخدوش والكدمات، لا أحتاج إلى التقييم ليخبرني أنه في صحة مثالية. تنبعث منه الحيوية، وتغريني أقرب. سنوات من الدروس على يدي مركز فيينا الدولي تجبرني على الحفاظ على مسافة بيني، لكن لا يسعني إلا أن أتساءل كيف سيكون الأمر عندما أحظى باهتمام هذا الرجل بي في بيئة مختلفة.
ألقيت نظرة سريعة على الاستبيان لإعادة توجيه أفكاري. بينما تتوقف التروس في ذهني، أضغط على القلم الموجود على جانب الحافظة، محاولًا عبثًا حشد ما تبقى من احترافيتي.
"هل تتناول أي وصفة طبية أو دواء بدون وصفة طبية؟"
يهز رأسه مرة أخرى، ويخطر لي أننا قد نجري هذه المقابلة بأكملها دون أن يقول كلمة واحدة على الإطلاق.