في قلب الغابات الفنلندية الشاسعة حيث تتداخل أشجار الصنوبر العالية مع ضباب الصباح البارد، ضوء الشتاء الخافت كان ينعكس على نوافذ منزلها الريفي الشاسع، مكونا لوحة فنية من الظلال و النور، منذ أشهر كانت أورين تعيش على أمل رسالة قد تغير حياتها، رسالة من معهد موسكو للفن الصناعي.كانت أورين تجلس بجانب المدفأة، تقلب صفحات كتابها المفضل دون أن تركز على الكلمات. كانت أفكارها متشابكة حول مستقبلها، تتسائل ماذا إذا كانت أحلامها ستتحقق أم انها ستبقى أسيرة في زنزانة في زاوية نائية عن العالم. كل دقة من ساعة الحائط القديمة كانت تزداد ثقلا على قلبها، كأن الزمن توقف ليزيد من ترقبها.
تحت صوت الرياح التي تعوي خارج النوافذ، استرجعت أورين ذكرياتها مع والدها، الذي كان دوما يشجعها على السعي لتحقيق أحلامها. كانت تلك الكلمات تملئها بالامل، لكنها الآن تحتاج أكثر من مجرد تلك الكلمات، ذلك الظرف الأبيض الذي يحمل في طياته قرارا قد يفتح لها أبواب العالم هو كل احتياجاتها الان.
في تلك اللحظة، عندما كادت تفقد الامل، سمعت صوت خطوات البريد على الطريق المغطى بالثلج، قفز قلبها من مكانه و توجهت مسرعة نحو الباب مغمورة بمزيج من الخوف و الامل. فتحت الباب لتجد ساعي البريد العجوز السيد ألبرت يبتسم تحت قبعة صوفية ، و يمد لها ظرفا أبيض به ختم موسكو.
"كيف حالك سيد ألبرت، يا إلاهي كنت أحتاج هذا الظرف لقد تأخر كثيرا"
"بخير عزيزتي، هاا هل أنت ذاهبة إلى روسيا؟"
"لا أعلم.إذا تم قبولي أم لا"كانت تعباير وجهها مغطاة بذاك الرعب الذي سيئتيها حين تفتح هذا الظرف الأبيض، لكن كان هناك جانب مشرق مشع بنور الأمل و الحيوية لكن كانت نسبته أقل.
"صليلي في الكنيسة سيدي لكي تتحقق كل أحلامي، و تفتخروا بي"
"حسنا عزيزتي، أتمنى الرب أن يوفقك"سارعت لأريكتها التي كانت بجانب المدفئة لتقفزعليها، كان يراودها شعور ممتزج بالحماس و التوتر في آن واحد، كانت تفتح ذاك الظرف بكل بديهة و حذر لتخرج مايحمله هذا الظرف في طياته :
معهد موسكو للفن الصناعي
2021/09/10
- عزيزتي أورين كارهو الطالبة :- يسرنا إعلامك بعد مراجعة طلبك بعناية و تقييم آدائك الأكاديمي، يسعدنا أن نبلغك بقبولك كطالبة لمعهد موسكو للفن الصناعي لسنة 2021/2022 نتيجة لمهاراتك و قدراتك الفنية التي أذهلتنا و يسرنا لتطلع مستقبلك الزاهر.
- نحن على ثقة بأنك ستستفيدين من الفرص التعليمية الرفيعة التي نقدمها، و نرحب بكي كجزء من مجتمعنا الأكاديمي المميز.
أنت تقرأ
Cyril's nobles
Mystery / Thrillerفي قلب موسكو تعيش عائلة النبيلة سيريل تتألق بثرائها و أصالتها . يترئسها السيد آرثر رجل حكيم و قوي الإرادة و زوجتيه سفيتلانا و مارينا ، إلى جانب ابنيه كاسيوس و لوكاس و إبنته أنيتا . مع مرور الزمن قرر آرثر تقسيم ثروته على أفراد عائلته بالتساوي بين أ...