* اختطافي *

140 8 5
                                    

"فيوليت تعالي"
كان ذلك صوت أمي و هي تناديني.

لم أعرها أي اهتمام و تابعت تأملي من شرفة غرفتي المظلمة،كم أعشق هذا المنظر نسمات البرد الخفيفة تداعب وجهي بكل جرأة،شعري الأسود الحريري أعيني الفاتنة ذات اللون الرمادي الفاتح الممزوج بالأخضر،أنفي الصغير الحاد أضفى لمسة سحرية لجمالي الإلاهي.

قمت من مكاني منزعجة من ندائ أمي لي ككل مرة سبقت،أخدت أنزل درج الفيلا بخطوات ثابتة و أعيني القاتلة مركزة على الأمام أتطلع للسبب اللعين الذي جعلني أخلو من تأملي لأنني بالفعل أكره ذلك.

"لقد أتيتي بعد خمس سنوات"

"مذا تريدين أكره من يقاطع أوقاتي السعيدة"

"لقد حان وقت العشاء"

"ما الذي تريدنه مني الآن"

تنهدت بقلة صبر قائلة.
"مذا تقصدين ألن تأكلي؟"

"لا"
قلت ذلك و أنا أعود أدراجي نحو غرفتي.

ارتميت على السرير أناظر السقف فلم تعد لي رغبة بالتأمل بعد أن أفسدت أمي مزاجي،بعد دقائق نهظت أتقدم نحو خزانتي،فتحتها ببطئ شديد،أخدت منها سكينا صغير،لأجلس على مكتبي تحت ضوء غرفتي الدامس.

ابتسمت كالبلهاء أنظر للسكين الذي بيدي،أخدت أجرح نفسي و أصنع نذوب لتدوم على جسدي أحب هذا الشعور يجعلني أشعر بالراحة،دائما ما أمضي يومي البائس بسرعة لأأذي نفسي و أصب كامل غضبي بآخر النهار على جسدي الذي لطالما تمناه الكل.

--بعض من ذكرياتي--

" لقد عانيت كثيرا بالفعل..في حياتي السابقة كنت أسعد فتاة يراها العالم لم أملك أي مشاكل دائما ما يحبني الجميع،الكل يريد مصادقتي الكل يعجب بي،و لطالما انبسطت من الوضع فكنت اجتماعية أيضا..لكن ما لم أكن أعلم أو أدري به شيء هو ماحدث بالفعل..عدت ذات يوم من الجامعة و كعادتي أستمتع بتناول طعام أمي اللذيذ..لكن..فترة انغماسي في الأكل سمعت صراخا عاليا يكاد يسمعه الأصم..نهظت من مكاني أتتبع صوت الصرخة و يا ليتني لم أفعل..أيتها الأرض إنشقي و ابلعيني قبل أن يغمى علي..سقط فكي أرضا لما رأيت ما رأيت..لقد كانت أمي تحمل سكينا و قطرات الدم تتناثر على وجهها بعشوائية و أخي ساقط أرضا و هو يحاول التقاط آخر أنفاسه لقد كان مطعونا في قلبه كان ينظر لي و كأنما يقول أهربي أرجعت بصري لأمي التي وجدتها تناظرني و هي تبتسم ابتسامة أجزم أنها ستقتلني دب الرعب في قلبي..

* م..ماذا..م.الذي..فعلته *

* ماذا ألم تقولي أنك تكرهين أخوك؟ لا تقلقي عزيزتي أنتي التالية *

 365 يوما فقط____Only 365 days حيث تعيش القصص. اكتشف الآن