مقدمة

1K 72 9
                                    

"أدر الزجاجة" ينطق هوسوك بحماس ليدير نامجون الزجاجة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"أدر الزجاجة" ينطق هوسوك بحماس ليدير نامجون الزجاجة.

حيث عدد اللاعبين كان ثمانية أشخاص. تتراوح أعمارهم بين الثالثة و العشرين و الثامنة و العشرين,

أصغرهم كان تايهيونغ و جيمين, بعده هوسوك و ليسا و جيني. نايون وأكبرهم نامجون وجين

توقفت الزجاجة أمام تايهيونغ ليبتسم هوسوك بخبث. عقد تايهيونغ حاجبيه ثم رفع سبابته بوجه هوسوك " ان كان شيءا غبيا سأركلك بقوة "

قهقه هوسوك ثم قال باستمتاع " عليك تنفيذ التحدي و الا ستتعرض للعقاب, انها القوانين"

تنهد تايهيونغ ثم أومأ. ابتسم هوسوك باتساع ثم قال " يصادف نهاية الأسبوع عيد الهالوين. التحدي هو سترتدي فستان زفاف في الحفل"

صرخ تايهيونغ غاضبا " هل أنت مجنون؟ هل تراني فتاة لأرتدي فستانا؟ "

ضرب جيمين مرفق تايهيونغ ثم قال بنبرة استمتاع " يبدو الأمر ممتعا "

وخز تايهيونغ اصبعه بجبهة جيمين " هل شربت خمرا فاسدا؟ "

قهقه جميع الموجودين فضم تايهيونغ ذراعاه تجاه صدره " أنا لن أنفذ التحدي أبدا "

هز هوسوك كتفيه مدعي عدم الاهتمام "اذا ستعاقب " " و ما العقاب؟ "

سأل تايهيونغ و هو يضيق عيناه فابتسم هوسوك بخبث " تخلع جميع ثيابك بدون أي قطعة على جسدك و تركض بالشارع نهارا "

حمل تايهيونغ الزجاجة ناويا ضرب هوسوك بها فأوقفه جيمين " تايهيونغ اهدأ اهدأ"

صرخ تايهيونغ بتذكر و غضب " كيف أهدأ ؟ ألا ترى ماذا يقول؟ " قلب جيمين عيناه بملل " هيا تاي تاي, أنا تحداني بأن أسكب النبيذ على شخص عشوائي و فعلت, لا أصدق أنني كدت أتعرض للضرب في ذلك اليوم لولا نامجون "

قهقه جيمين في النهاية فتنهد تايهيونغ بسبب هذين المجنونين

" اذا ماذا قررت؟ الركض عاريا أم حضور الحفل بالفستان؟ " نطق هوسوك بخبث شديد فتوعد تايهيونغ بذاخله بقتل هوسوك و فن جثته حتى لا يجده أحد.

عروسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن