----------
الفصل 87الثلاثاء 27 يوليو 2021
----------
بعد الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات، قال تشين زون أخيرًا بصوت خافت: "السيد هو، تشين شين ليست في الواقع فتاة من عائلة تشين، ولكن لديها علاقة مع جياني، لذا تعرفت عليها جياني بالاسم."
نظر Hu Mingke إلى Li Jinzhu الذي كان راكعًا على الأرض، واستمر في سؤال Qin Zhun، "سيد هو، الآن عائلة Li تطلب منك اختطاف فتاتهم. هل يعرفها السيد هو؟"
أراد لي جينزهو أن يقول إنه لم يكن متطلبًا، ولكن عندما نظر هو مينغكي إلى الأرض، ارتجف، ولم يشعر إلا بألم شديد في وركيه وظهره. كان خائفاً من الضرب، ولم يجرؤ على الكلام. قالها المسؤول كما هي.
قال تشين تشون بغضب: "هراء!"
في هذه اللحظة، أراد تشين تشون تقريبًا أن يفصل علاقته مع تشين شين، لكنه كان عاقلًا، ولم ير إلا مدى تدليل غو جينغ لتشين شين. فيما يتعلق بشؤون تشين شين، لم يتردد غو جينغ حتى في الاعتراف بأنه كان على صلة بـ تشين شين. تعامل معها Xu Dayong.
في هذه المرحلة، كانت عائلتها مرتبطة بغو جينغ، لذلك لا يمكن أن تكون تشين شين سوى فتاة من عائلة تشين.
"إنها جياوجي! جياوجي." أخذ تشين تشون قضمة وقال: "لأن جياني التقت تشين شين مثلها، فقد تبنتها من عائلة لي."
نظر تشين شين إلى Li Jinzhu ليس بعيدًا متوسلاً. بعد اليوم، أصبحت أضحوكة في بكين. إذا لم تكن تشين شين، فلن تحسب حتى وثائق محظية غو جينغ.
لي جينزهو: "..."
شعرت Li Jinzhu بخيبة أمل من هذه الابنة في قلبها، لكنها كانت ابنتها بعد كل شيء. علاوة على ذلك، لم يستطع أن يقول إنه هو الذي استبدل ابنته بفتاة عائلة تشين الحقيقية.
في أعين الجميع، أومأ لي جينزهو برأسه: "نعم، لقد كانت كاو مين ووالدة طفلته هي التي أعطت ابنتهما لعائلة تشين."
حدق Hu Mingke في Qin Zhun للحظة، وفكر في مقولة الإمبراطور، قبل أن يقول: "بما أن كلا العائلتين تعتقدان أن التبني تم تبنيه، فيجب وضع قواعد التبني."
تقلصت حدقة عين تشين شين قليلاً، وتجمعت الأردية التي تغطي جسده بإحكام.
تم تسجيله في الأصل تحت أسماء تشين تشون وسو، واعتقد الغرباء أن دم تشين يتدفق في جسده. على الرغم من أن تشين جياو تحدث عن هراء أمام النساء في جناح شينغهوا في المرة الأخيرة، إلا أنه كان يستطيع أن يعض. لم تعترف بذلك، كانت لا تزال فتاة من عائلة تشين.
ومع ذلك، بعد اليوم، سيعرف الجميع أنها مجرد ابنة متبناة لعائلة تشين... والدها البيولوجي ووالدتها قاتلان انتحرا. وعلاوة على ذلك، كان لديه قبلة مع أحمق ...
أنت تقرأ
الجميع يخافون عندما تصبح الإمبراطورة شرسة
Fantasyمكتملة 139 فصل نتقل تشين جيو إلى رواية التبديل عند الولادة. أصبحت الابنة الأولى لعائلة ماركيز. لقد تم تداوله بشكل ضار في سن مبكرة ونشأ في الريف. الشخصية الرئيسية للعشيقة الشابة المزيفة هي فتاة تولد من جديد. لؤلؤة العاصمة وزوجة الأمير الثاني المستقبل...