&: اسم القصه(روح طفله واتزان العاقلين)
بقلم-[ رقيه حيدر]
اللهم لا شتات ، ولا قلق ، اللهُم طمأنينة 🪐.
________________________
ليا
طلعت وشفت الشرطه لازمين حسين ويريدون ياخذو بس ابو كان معارض بس طلعو الشرطه.... المنطقه نكلبت كلاب كله العالم اجة عل بيت ابو محمد ابو محمد حالته حاله ورسلان ومحمد كبل اخذو تكسي واخذو ابو محمد... وراح لحكو حسين...
ليا: ماما ليش اخذو حسين الشرطه.هدى: والله ماما ما اعرف بس هسه ننتظر ونشوف اعيله يمهه حسين خوش حسين ما يستاهل.
ليا: تمام ماما... ضلينه قلقنين وخايفين وامي ضلت تقرا قران واني رايحه جايه للباب اخر شي مليت رحت لغرفتي رفعت شعري وكعدت افكر يا ترا ليش حسين اخذو شنو وليش اهووو كومه افكر اجت بعقلي اخر شي طلعت ضليت اني وامي نفكر كلمن صافنه بجهه ورا ساعه اندك الباب طلعت امي واطلعت وراها...؟
هدى: هلا يمه بشر ليش اخوك اخذو الشرطه .!
رسلان: والله يا يمه مادري شنو اكلج يكول جنت امشي بشارع وشفت اثنين يتضاربون وفايت يحامي ويفاكك بيهم يريد يوخر الولد ما كادر لان اكبر منه اثنينهم وهذك ضارب واحد بسجينه بطنه وشارد وباقي حسين وماخذا المستشفى وجاين اهل الولد ملشي ما مفتهمين مشتكين عل حسين واجت الشرطه اخذته وهسه الشرطه اخذت اقوال الولد بعد ما صحى وفد اربع ساعات يلا يطلع حسين وهاي اعمل خير شر يجيك.
ليا:يا خطيه والله.
هدى: الله يحفظه ويحمي من كل شر وانشالله يطلع بحيل علي.
ليا: ورا فتره مشت حياتنا وبدات المدارس واني هاي السنه خامس اعدادي ورسلان ثالث وحسين رابع اني اكبر من حسين ورسلان....
كعدت الصبح اليوم اول يوم مدرسه الي من بعد العطله رحت امشي للمدرسه اني وحسين ورسلان الان مدرستي عل طريق مدرستهم يوصلوني ويروحون... راح هما واني فتت للمدرسه وجنت ضايجه لان ماعندي صديقات بس وحده وبطلت وبعد اب ما صادقت خلص الدوام ورطلعت وكل عاده منتظريني اخواني طبعاً اعتبر حسين اخويه لان صدك نعمه الاخ... وصلنا للبيت.. واستمرت حياتنا ما شيه بين دوام ودراسه بيوم رجعت من الدرسه تعبانه وضايجه وخايفه وقلقانه لان انطونه جدول امتحانات نص السنه.. رجعت وحدي لان اليوم الاولد عدهم سفره ا امشي وحسيت احد جرني من قميصي الا شويه واكع عل وجهي بس وكعت عل ركبي باعت اثنين ع درجه واكفين شويه مسافه ويضحكون عليه باوعت ع ايدي قميصي مزق كمت ونكثت ملابس وخليت حجابي ع ايدي اخطي ولو شويه بس واحد منهم اجه عليه حاولت اشرد بس خفت من حجه وياي!: ياحلو ليش خايف تعال ويانه ندللك
ليا: لا ماريدددد رو.. روححح كل... كلشييي مم ما ريدد.. اجه وستوه يريد يحط ايده يكمشني رجعت ليورا فجاء حسيت ارتديت بشي بضهري مثل الحايط بس من حجه التفتت عليه ونصدمته....
وليتني لم انظر الي تلك العيون التي رميتني بنظره؟
أنت تقرأ
روح طفله واتزان العاقلين
Science Fictionمقدمه &: اسم القصه(روح طفله واتزان العاقلين) بقلم-[ رقيه حيدر] - كن قوياً ، مكتفي بذاتك ، هادىٰ جداً ومتماسك ، عند انفجار الثوره العصبيه بداخلك ثق بنفسك وقاتل ما يؤلمك حتا تقتله ، لن يشعر بك احد عندما تتالم ، اجعل من نفسك جيشا لنفسك تحارب به الم...