&: اسم القصه(روح طفله واتزان العاقلين)
بقلم-[ رقيه حيدر]
كن هادئاً لتفهم الحياة اكثر .
_____________________________
ليا:
كعد وضلت اني هم كاعده وامي وعمتي كاعدات والباقي هم ضل كاعد وما حجه ولا اني حجيت اجتي الامره الي هيه امه
ام ميرزا: ميرزا هاي ليا تكدر تحجي وياها وشوفها وانتي يممه ليا لا تستحين عادي ارفعي راسج.
ليا:رفعت راسي شفته وبعدني ع نفس الصدمه اي هوا نفس الي ساعدني طلع ميرزا هوا... الي شفته بزياره ونكر... ضل يباوع عليه وصافن وعلى وجه شبهه ابتسامه... باوع عليه وحسيته راح يحجي وياي. بعد ما امي وعمتي طلعن وامه وكالت لا تستحون احنه راح نطلع وانتم احجو براحتكم..
ميرزا: احممم شلونج.
ليا: اءء... الحمدلله.
ميرزا: اسمعي اريد احجي وتفتهمين عليه كل الزين با بنت الناس امي اسمي عرفتي وهسه شنو تسالين وتريدين تعرفين من حقج تحجين واني اجاوب؟
ليا: تمام.. تذكرت المواقف الي مريت بيه ويا وكبل سالته.... احممم انته نفسك الي ساعدتني والي شفتك بزياره انته لا تنكر اني متاكده.؟
ميرزا: متاكده.
ليا: اي متاكده.
ميرزا: اي صح اني.
ليا: لعد ليش نكرت.
ميرزا: مو مهم المهم هسه تعرفنا ع بعض.
ليا: اي تمام بس شنو تعرفنا ترا كلشي ما اعرف عنك وعن شخصيتك واني اريد اكمل دراسه وادخل جامعه وما اريد تعارض طريقي واني اريدك تكون سند الي وما تعوفني ابد ولا تسمع من غير عليه وتصدك اسمع مني واني اهم شي عندي اول شي يعلاقه الثقه وبعدين الحب.!
ميرزا: حلو كلامج واني ماراح اوكف بطريقج وبلعكس راح اشجعج ومثل ماكلتي اول شي الثقه انتي بنفسج الي راح تبنين الثقه وتكونين حياتج الي تريديها وياي واني صار دور احجي عن نفسي مو بس انتي هههه..
ليا: تمام اسمعك؟
ميرزا: اني اشتغل بالشركه وراتبي مكفيني وزياده وشنو تطلبين اني حاضر اني اريد تسمعين كلمتي وما تكسرين كلامي مهما صار ومشاكلنا ما تورجيه لكان من يكون كلشي ينحل بينه بتفهم وانتي اي شي تشوفي غلط تكوليلي عليه ما تترددين أبداً واني راح اكون الج سند واحقق كل احلامج انتي جاهزه تخوضين السفينه لولا؟
ليا: صفنت بكلامه والصراحه هوا كلش حلو عيونه سود وشخصيته قويه وشعره حلو وكلشي بي حلو من يحجي كلامه بثقه وموزن.... بس كلامه قلقني من كال تخوضين السفينه... رفعت راسي بعد ما فكرت بكلامه وستوني اريد اكوله موافقه فاتت امي وعمتي وامه وهوا باوع عليه وكام وتحمحم وحجه..!
أنت تقرأ
روح طفله واتزان العاقلين
Science Fictionمقدمه &: اسم القصه(روح طفله واتزان العاقلين) بقلم-[ رقيه حيدر] - كن قوياً ، مكتفي بذاتك ، هادىٰ جداً ومتماسك ، عند انفجار الثوره العصبيه بداخلك ثق بنفسك وقاتل ما يؤلمك حتا تقتله ، لن يشعر بك احد عندما تتالم ، اجعل من نفسك جيشا لنفسك تحارب به الم...