توأم

158 4 0
                                    




.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.






عندما عاد لوثر و والدته للمنزل لم يعرف حقا سبب غضب والدته
و عندما رأي امه تخبر والديه فقط ب بضع كلمات
"انه اوميغا لعين"
  لم يستطع لوثر بعدها الا رؤية ملامح والده التي اسودت
لقد كان لا يزال يتمسك بارنبه بينكي بشده بخوف~
و بعدها لم يستطع الا الشعور بيد والده تقبض علي شعره بقوي و يبدأ بجره نحو القبو المظلم و يرميه بعيدا حتي يتدحرج اسفل الدرج و يقع ارضا متأذيا بشده~

لوثر لم يفهم حقا سبب غضب والديه المفاجئ ، كل ما فعله هو التكور علي نفسه و احتضان بينكي و بدأ البكاء حتي يخفف علي نفسه~

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
\•~بعد مرور عشر سنوات ~•\


خلال هذه السنوات تم جعل لوثر يعيش طفوله بائسه جدا ، لقد تم بيع جميع اثاث غرفته و وضع سرير صغير اسفل درج القبو حيث كل ذرات الغبار في المنزل متجمعه هناك .

اما عن الطعام ف لوثر كان يحصل علي الباقيا فقط .
  اما جيسيكا اتضح انها كانت حامل بتوأم بعد عده ايام من كشف جنس لوثر الثاني .

و عندما انجبت اتضح أنهما ذكران و و بالتاكيد الفرحه التي جعلت كل من جيسيكا و كلارك اكثر سعاده عندما اتضح ان كل من التوأم كان الفا!!!!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

التوأم
الاسم : ليام ، ليفاي.
الجنس الاول : ذكران.
الجنس الثاني : الفاز .
العمر : 10 سنوات
شعر  اشقر عيون بنية بشره بيضاء.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

كان لوثر نائم كالعاده بدون طعام تحت الدرج معده تعتصره من الم فجسده الهش لا يحتمل اكثر الضرب المبرح اللذي يتعرض له.

نهض لوثر ببطئ من فراشة و صعد الدرج بخطو بطيئه هادئه ~
لقد اراد فغقط الحصول علي الطعام ~
هو اخفض نظره و حاول عدم البكاء و اسقاط تلك المياه المالحه من عينه~
لقد كان الالم اللذي في صدره الذي يواصل نخزع و الشعور و كان احدهم يخنقه مؤلم ~
رؤيت عائلته جالسه علي طاوله الطعام بكل سعاده  و كأنه لم يكن شئ!
لدرجه ان حجمه بسبب نقص الغذاء كان يبدوا مثل اخوته الأخرين في الطول.
هو جلس علي الارض بين والديه و اخفض رأسه و انتظر الحصول علي اي شئ ... و مع استمرار كل من عائلته التحدث عن هذا و ذاك و عن المدرسة و العمل و المدرسين و المدراء هو شعر بغصه في حلقه.

عندما انتهي الجميع من طعامهم و لم يحصل لوثر علي اي شئ اليوم أيضا ...
هو نهض و عاد للقبو و بالضبط اسفل الدرج حيث يقع سريره المهترأ و بينكي .
هو احتضن بينكي بقوي و غطي نفسه باللحاف و حاول النوم
و لاكن قبل ان ينام هو ارتعب من صوت فتح الباب و لا اراديا هو بدأ الارتجاف خائف من الضرب و الشتم ..
لذا و لا اراديا هو تكور علي نفسه و احتضن بينكي بشده و البطانية الصغيره الباليه فوقه..

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

... : اخي لوثر؟
... : احضرنا لك الطعام!!

عندما سمع لوثر صوت الهمس الخاص باخواه هو نزع البطانية ببطئ من فوق رأسه نظر لاخواه .

ليفاي: اخي احضرنا لك الطعام!!
ليام : احضرنا الخبز و الجبن و بطاطا!!











يتبع

Sweet omegaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن