.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فتح عيناه ببطئ شديد عندما داعبت الشمس وجهه ، تحرك ببطئ شديد بسبب الألم اللذي داهم كل من جسده و رأسه ، هو بدأ التنفس بسرعه كان هناك العديد من الافكار و الذكريات المشابهه لبعضها التي تكون في نفس الوقت متباعده جدا .
.
.
.
أب
.
.
.
أم
.
.
.
أخ
.
.
.
أخوان
.
.
.
توأم
.
.
.
زوج ؟
.
.
.
نعم زوج
.
.
.
و العديد من الأشخاص.
.
.
.
.
.هو فتح عيناه و نظر حوله و نهض بجذعه ببطئ و نظر حوله للمكان اللذي هو به .
غابة كثيفة و بعض من ضوء الشمس استطاع الهرب من تلك الاغصان الرقيقة .
هو نظر لنفسه .
جسده
القميص الفضفاض الاسود اللتي كانت قطعه الملابس الوحيده التي تستر جسده ، القميص المليئ براحئه لاذعه و حلوة في نفس الوقت.و أيضا لم يكن هناك ندوب في جسده.
كان هناك فقط بعض الكدمات الملونه الخفيفة تبدوا كأصابع رجل ضخم الجثه.هو نهض ببطئ و تمشي في الارجاء فهو يمكنه تحمل الألم ، المشكلة كانت انه كل بضع ثواني كان يشعر بصداع نصفي حاد.
هو فرك انفه عدة مرات لشعوره بألم في انفه فهو حقا يشعر و كأن حاسه الشم لديه اصبحت اقوى
هو إلتفت بسرعه عندما سمع اسمه.
"لوثر!"
لوثر فزع و خاف و بدأ الجرى بعيدا بسرعه.
هو صرخ بفزع عندما حمله جسد عضلي خلفه لانه كان بإمكانه الشعور بظهره علي صدر الرجل.
سرعان ما ملأت رائحة فرمونات الرجل المكان و لاكنه فقط جعل لوثر يفزع من الرائحة ال الفا القويه و يبدأ البكاء و الأنين بخوف .
"ما خطبك صغيري ؟؟"
اردف الرجل بصوت منخفض هادئ رجولي اجش.لاكن لوثر لم يستحب فذكرياته مشوشه و هو يشعر بصداع حاد ، هو اخرج أنين متألم قبل إن يفقد الوعيي.
الرجل حمل لوثر برفق و قرب شفتاه من شفتي لوثر و لعقها و امتصها بلطف و بعدها حمل لوثر جيدا و مشي عائدا للقطيع.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد مدة وصل الرجل للقطيع و هو تجاهل جميع الثرثرات فهو سيحاسبهم لاحقا .هو دخل لمنزل القطيع و دخل لغرفته و سرعان ما تبعه والداه عندما رؤوا ابنهم عاد و هو يحمل الاوميغا بين يديه .
"جان ، هل هو بخير؟"
اردفت والدة الرجل عندما رأته يضع الاوميغا برفق علي السرير و يغطيه جيدا بالبطانيه الصوفيه السوداء ."رائحته مختلفه فقط."
لم تفهم المرأة ما كان يقصده ابنها لذا هي عبست ف الاوميغا تتغير رائحتها اذا كانت حامل و ابنها بالتاكيد لم يلمس هذه الاوميغا بعد.
"لا بأس بني ، عالمنا كبير و من الواضح انه ليس حامل ف الفتي حرفيا ملتصق بك كل يوم."
والده اردف بصوته الرجولي العميق و خرج فهو لا يريد إزعاج ابنه و هو بالتاكيد لن ينسي سحب زوجته الثرثارة معه.
تمدد جان بجانب الاوميغا و سحبها لحضنه و هو ينشر فقط فرمونات مهدئه له .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"اوميغاي الصغيرة لما رائحتك تعبر فقط علي الخوف , كل ما طلبت منك البقاء في المنزل لان الغابة خطيرة في هذا الوقت، يبدوا انه عليي عقابك عندما تستيقظ صغيري المشاكس."في حلم لوثر كان هناك فقط الكثير من الزهور حوله في كل مكان ، كان مكان جميل جدا بالنسبة له .
ثواني و شخص ما قفز فوقه و بدأ بشد شعر لوثر و لوثر كرد فعل فعل المثل.
"لقد سرقت جسدي!"
هذا ما قاله الشخص اللذي مسك شعر لوثر يشده يشده اكثر و لاكنه توقف عندما رأي هيئة الفتي تحته."انت لست ساحرة لعينة...انت...انت... هل انت من عالم موازي أو شئ ما !"
سرعان ما ابعد الشخص يد لوثر بقوي من شعره و مسك وجه لوثر بكفا يده و قرب وجوههم كثيرا لدرجه اختلاط انفاسهم.لوثر من الصدمه من شبه الشخص اللذي امامه لم يتحرك أو يبدي رد فعل قوي.
الاسم :جان .
العمر : 28.
الجنس الأول: ذكر.
الجنس الثاني: الفا مهيمن.
شعر اسود مجعد عيون حادة قرمزيه فك حاد و بشرة قمحية طويل القامة جدا ، جسد عضلي.
الطول :196الاسم : فيرونيكا .
العمر : 53.
الجنس الأول: انثى.
الجنس الثاني: اوميغا مهيمن (سيقما)
شعر بني غامق طويل جدا و عيون حادة خضراء و بشرة بيضاء طويلة 175.و لديها بضع شامات تزين رقبتها مع وسم الالفا الخاص بها في ثنيه بين رقبتها و كتفها.
ام جان لديها 4 اولاد و جان ثانيهم.الاسم : ماكسميليان.
العمر : 60.
الجنس الأول:ذكر.
الجنس الثاني: الفا مهيمن .
شعر اسود مجعد طويل قليلا مع بعض الشيب .
طويل القامة عضلي مع لحيه خفيفة بها بعض الشيب
عيون حادة قرمزيه.يتبع ...
صوتوا و علقوا صبعكم ما راح يتكسر 🙂
أنت تقرأ
Sweet omega
Vârcolaciشاذ (≧▽≦) الي مو عاجبه لا يدخل تحذير قد يحتوي علي عنف و اغتصاب و إساءه و جنس الخ