01

367 20 9
                                    

Vote & comment 🐿️✨

Enjoy🌺
____________________












يَّجـلسُ ذَو الرابِعَّـة والعشـرونّ عَلـىْ كُّـرسـي مَّكـتَـبِـة الـذي دخلـةُّ لأولِ مرة قَبَـلُ شَّـهرينْ فَقـط ،ومـاهو يحـصلْ عَلـىْ شَعـبِيـته وَاسِمـه الَـذْي يَّتـوارد بَيِـنْ اروِقـة الشَّـرِكَـة .

مِـيّنْ يَّـونغِـيْ ابـنْ مَّـالـكـ لُواحِـدة مِـنْ أكـبَّـر الشَّـرِكـات لصِنـاعـةّ الإلِكتـرونـيات ..مُّجــردْ شـاب ذَّكـي عَـرف بِطُّـرِقـةّ الخـاصِـةْ كَّـيِف يَجـعَّـلْ اسـمْ شَّـرِكـة والِـده تَّـرتَّـقـيْ لمُـستـويـات عَـالِـيةْ .

أصبَـحْ المُّـديـر التَّنفـيذي لشَّـركـة والِـده الـذي وكَّـلةُ بجمـيِعْ المهَّـام وجعـلةُّ المَّـسـؤولْ عَنْ امـورٍ كَّـثـيرة ..

رُّغـم صِغـر سِـن يونغــي بمجــالِـة الا انهُ بفطنتـهْ وخِـبراتِـه العَّـالِـيـة استَّـطاعْ تطويٌرّ اشيـاء كَّـثيـرة خِلال شَّـهر وَّنِـصف ! بتواجُـدِة فِـيْ العَّمـل ..


الجميعُّ اصبحَّ يَّعـرِفُ مِيـنْ يُّـونغِـيْ رَّجُّـل الاعمـال الشَّهِـير والمعـروف ايضًـا لدىْ الكَّـثيرونْ بِسَّببْ ذكـائـهُ وجـاذِبيتـةُّ ..لكـنٌهُّ كـانَّ فِـي عيـنِ احَّـدُّهـم فِـيْ غـايِـهِ اللُّـطْفُ والنُّـعُـومـة !..


....




طَّـرقتَّــين متتـاليتين على ذالِـكَـ البَّـابْ الخَّـشبي ذو اللون البُنـي لِيُفتـحْ من قبلْ صَّـديقة المُـدير للشَّـرِكـة ،"يونِــي !..".

هَّتَّـفَـتْ تحمِـل كُـوبيٌنْ ورقيِـنْ احتوت بداخِـلهـا القَّـهوة السـاخـنةْ المَّـسكُـوبـة مُـنذُ دقـائِـقْ ..أغلَّقـت البـاب بقـدَّمِـها كَّـون يَّـدِيها انشَّغـلت بإمسـاكِـ الكوبين ..وصديقهـا المُـدير لمْ يُـزلُ عينيـه عَّـنْ حاسُـوبـة الذي يعَّـمل عليـةُ مُـنذُ ساعِـةٍ وَّرُبع ..

"توَّقـف عن العمـلِ لثـوانٍ وحَّـسـبْ انـتّ تحـتاجُّ الى الراحـة "


اغـلَّقْـت حاسُّـوبـة الخـاص بعـد أنْ وضَّعـت الكُّـوبيـنْ أعلـىْ مَكـتَبِـة ..نَّـظْر للتِـي جَـلَّسَـتْ علـى الكُّـرسي المتـواجِـد امـامـه تعـقِـد حاجبيـِها بعـدم إعجـاب لِعـادة صَّـدِيِـقِـهَّـا الدائِـمة .

"تَّعـلمـينْ أنـيْ مَشـغُّـولٌ دائِـمًـا بتـطويِـر برامجِنـْا ..".


Youre Body |YSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن