02

183 16 13
                                    

Vote & comment🐿️✨

Enjoy🍓
_____________________





'مَّـالَـذْي يَفـعـلهُّ هَّـذا هُّـنا '



اولُّ ماقَّـدْ طـرأ برأسِـه عِنـدمـا وَّجـدْ جُّـونغ يتجِـة بِخـطواتهِّ نحِـوَّهُ وعِـينيـهُ الحـادة التـِيْ تُّحَّـدِقُ بِـه .

أشَّـاحْ يونغـي بعيِـنيه عـنْ الآخَّـر ظـانــًا انهُ سيجِـلسُّ بطـاولـة أخـرى لكِـنْ هُـوسُّـوكـْ فـاجـأةُ حِـينَّ جلـسَّ عَـلىٰ الكُـرسِـيْ بِنَّـفـسّ طَّـاولتـه !.

وسَّع يونغِـي عيِـنيـة بِخِـفـة ينـظـرُّ بتفـاجُـئ للجـالِسْ أمَّـامُـه ،ألَّـمْ يَجِـدْ هُـوسُّـوكـْ طَّـاوِلـةً غَّـير طاوِلَّـتِه ليِجـلِسْ بِهـا ؟.

عـدا أنهِـا مَحـجٌُوزةً لـه وَهُـوَّ يَّعـلمْ ذالِـكـْ .. ماذا يُّـريِـدُ الآنْ؟.

"مـساءُّ الخَّـيرْ يُـونِغِـيْ ..".

اردَّفَ ليَّـنظُـرُ إليـهُ الأصغَّـرْ دونَّ إجـابة فَهُـوْ حتـىْ هَّـذِهِ اللَّحـظْة لَّـمْ يسـتوعِـبُ بَّعْـد أن هُـوسُّـوكـْ جـاءَّ مِـنْ العَّـدَمّ ويتحَّـدثُّ معَّـهُ بِـكُـلِ أريَّحِـية !.

"هُـوسُّـوكـْ لَّـدْي لِـقـاء مـعَّ شخـصٍ هَّـامْ فـالتُـغـادِر مِـنْ هُّـنـا الآنْ ".

رإى ابتـسامته التْـيّ بِـالكَّـاد اظهَّـرهَّـا لُـيُأشِـرُ عـلىٰ نَّفِـسِـةِ قـائِـلاً..

"انــْا هُّـو الشَّخـص المُّـهِـم الـذْيٰ ستلتَّـقِـيه والتَّقِـيتَهُ الآن ! ،اسـاسـًا لايُـوجَّـدْ مَـنْ هَّـوَ أهَّـمُ مِـنْـيٰ .".

'إلهِـيٰ هَّـذْا الشَّخـصْ لَّـمْ يَّتَغِـير ابَّـداً !.'فـكَّـرْ يونغِـي قَّـبل ان يَّبتَـسِـمْ بِتَّكَـلُفْ مُـردِفًـا يَّـشُّـدْ عَـلىٰ كُّـلِ كَّـلِـمةٍ يَّـنـطِقُ بِهــَْـا .

"هُـوسُّـوكـْ فَـالتُغـادر الآنْ لإنـهُ لاوَقَـتْ لــيْ لتـفـاهـاتِـكـْ فَّهِمتُّـني ؟!".

نََـظَـرَ بِحِـدة حَّـيـثُّ مَّـن يَّجـلِـسُّ امـامهُ بِـلا مُـبالة ويَّـرتَـشِفُ مِـنْ كُّـوبْ النُّـبيِـذ خـاصَّـته .

Youre Body |YSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن