12

115 15 1
                                    

New part ✨

Vote & comment p/se 🌸

* في حال وجود اي خطأ املائي من ناحية الأسماء او غيرها !،يرجى اخباري عنهـا فوراً •^•.

Enjoy 🐿️💜
_______________________

هوسوك :

في وسط قيداتي لسيارتي عائداً للمنزل ، إبتسمت للجالس بقربي بينما يدي تمسك بيده والأخرى أدير بها المقود.

نظرت إليه قبل أن أعيد نظري للطريق قائلاً " لم تخبرني دي سيوني .. لم أتيت دون أن تعلمني بذلك ".

شعرت بنظراته نحوي للأشعر بيده التي تشد على كفي تحتضنها اقوى قبل أن يردف.

" أردت أن أفاجئك عزيزي ، كان رحلتي الأسبوع القادم
لكنني أتيت مبكراً لإشتياقي لك ".

همهمت متفهماً أشعر ببعض الضيق فلم يعد شغفي بهذا الشاب كالسابق ولا أعلم كيف أصارحه بذلك لأجعله يبتعد عني.

لأن يونغِـي هو كل ما أفكر به في الوقت الراهن
لي دي سيون هو شاب كوري الأصل تعرفت عليه في إيطاليا قبل عامين ومنذ ذلك الوقت أصبحت بيننا علاقة ليست رسمية طبعاً.

أخبرته حينها أن علاقتنا ستكون مؤقتة وهو لم يرفض ذلك
صوت دي سيون الذي تحدث يسألني هو ما كسر هدوء المكان حولنا .. " هوسوك ، أنت لن تمانع إن عملت معك في الشركة صحيح ؟ "

نظرت إليه أعقد حاجبي بغير فهم لأعيد نظري للطريق
"أنت تعمل كعارض أزياء وأنا ربما قد أحتاج موظفين في إدارة الأعمال فكيف ستعمل لدي "

أجابني محاولاً إقناعي بذلك يرجو موافقتي " سأعمل ك عارض أساسي لشركتك عزيزي .. ارجوك وافق "

قهقة على منظره اللطيف حيث كان يرمش بسرعة ويبرز شفتيه لأقوم بسحب وجنته بخفة لأنه ذكرني بيونغِـي ، وبنهاية الأمر لم يكن لي مجال الا للموافقة.

إقترب مني يطبع قبلة على وجنتي وانا ركنت السيارة قرب منزلي.

لأقترب منه بدوري أطبع العديد من القبل على وجهه وشفتيه أهمس له " إشتقت لك كثيراً دي سيوني "


Youre Body |YSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن