هلوو يا حلوين
رجعلتكم بالبارت الثاني
اتمنى يعجبكمم ،استمتعووا
**✿❀ ❀✿****✿❀ ✧༺♥༻✧"انت شنو سويت شون صرت رفيقي!!!! مستحيل اخليك تصير رفيقي اني راح ارفضك!!!!."
تحدث ايكائيل بنبرة غاضبة حاقدة على رفيقه المقدر ورغم انه شعر بالالم بقلبة كونه حجة كلام جارح لرفيقه لاكنه ما اهتم كونه رافض الامر كليا ومستحيل يتقبل يكون رفيقه ولد
"بس ليش ؟؟ شنو سويت اني ؟؟ اكو شيء غلط سويته اني ؟؟ اذا اكو شيء اگدر اصححه گلي ليش اتجهت گبل للرفض!! "
تكلم اشهب بسرعه وبعثرة بحديثه وهو يحس غصه بگلبة كون رفيقه يفكر يرفضه وهو گبل فكر انه معقولة سوه غلط گدام رفيقه لدرجة هو يفكر انه يرفضه ؟!!
هو ضل يحس بنغزات بگلبة نتيجة كلام رفيقه وكيف ان يريد يرفضه بدون مقدمات وحتى بدون مينطيه سبب!!!!."انت كلك غلطط!!! شون راح تصححه گلي هااه؟؟!!! اني ما اريد رفيقي يكون رجال مثلي شون تريدني ابقى وياك؟!!!!"
تحدث المعني بكل الكلام الي بداخله وهو يتألم كونه جاي يلقي بالكلام الجارح على رفيقه بأول لقاء الهم ومع ان ايكائيل ما جان راضي ب اشهب كرفيق لكن هو ميگدر يوگف شعور الالم الي جاي يحس بيه الان كونه ناتج عن الرابطة الي بينه وبين رفيقه الي هو ناوي ينهيها !!
"بس ليش؟! شنو الغلط اذا جنت رجال؟! كلنا بشر بالنهاية!!"
تحدث اشهب وهو يحس بداخلة انه راح يبچي لان رفيقه ما متقبله ويعامله بأسلوب جارح عكس ما هو متوقع ورغم انه چان يتمنى ان يكون رفيقه رجل لكنه چان متأكد انه حتى ولو چان رفيقه بنت فهو راح يتقبلها لان بالنهاية الرابطة اقوى من المشاعر .
وبالنهاية المستذئبين جانوا مهتمين حيل بالرابطة الي تكون بين الرفيقين ويهتمون حيل بالرفيق المقدر بحيث ان اي شخص ممكن يموت رفيقه راح يموت بعدها هو من كثر القهر عليه صحيح چان اكو مستذئبين ما يموتون ورة رفقائهم لكن چان عددهم قليل جدا بمقارنه بالي يموتون واساسا هاذا الشيء چان شبه نادر .
"ما اريدك!!! ما اريد رفيقي يكون رجلل اني اكره هاذا الشيء گلبي ما يميل الهم"
تحدث ايكائيل مرة ثانيه بكلام جارح وهو يشرح للمقصود انه ما يميل ابد للرجال ،وهو چان عكس اغلب المستذئبين بحيث ان وبهاي اللحضة بالذات چانت مشاعره هيه الي تسيطر عليه عكس اغلب المستذئبين الي جانت الرابطة اقوى من مشاعرهم .
"بس اني مو اي رجل!! اني رفيقك المقدر على الاقل انطي فرصه لعلاقتنا !!!! "