البارت التاسع عشر

134 11 6
                                    

لم يعد جين يتحمل أكثر لتلغق أعينه ببطئ حتى فقد وعيه بي الكامل... ليتوقف تاي عن ضربة عندما شعر بي ارتخاء جسده لينظر له ليره مغمى عليه ليردف:هل مات... ليردف هان: دعني افتقده.. ليتقدم ليحس نبضه ليردف: سيدي نبضه ضعيف... ليبتسم ليردف: افضل دعه يموت... ليردف:لكن سيدي الم تقل انك تريد تعذيبه.. ليردف تاي بسخرية: مالذي فعلته قبل قليل هل كنت أغني له مثلاً ليردف:ليس هذا ماقصد اقصد يجب أن يرك سعيد مع هانا إذا مات سيكون مطمئن أن هانا لن تحبك أبداً .. ليفكر تاي قليلاً ليرى أن كلامه منطقي ليردف: معك حق يجب أن يعيش لكي أخبره في شيء ما وقتها سيموت من الصدمة كان يتكلم بخث لينظر له هان بعدم فهم ليردف:اسعفه إلى المشفى سريعاً ... ليومأ له ......... ليردف هان :بي المناسبة سيدي عملت من ساعده في الهروب.. ليردف تاي:من هذا الحقير.. ليردف:لونا هي من ساعدته حتى أنها اشترات منزل في روسيا لهم ... ليبتسم تاي بسخرية ليردف: تلك العاهرة اعلم مالذي علي فعله معها تشه غيبه تضن اني قد احبها أن جعلت هانا تبتعد عني لكن مازلت لاتعلم كم اعشق صغيرتي هانا .... ليذهب مسرعاً إلى شركتها...
عند لونا في شركاتها
تجلس على كرسيها الفاخر تفكر في تاي تضن أن هانا وجين قد ذهبوا ولن يعودوا لكن مالا تعلمه الغبيه أنها فعلت شيئاً قد يؤدي بها إلى الموت..كانت تشرب قهوتها والإبتسامة تشق وجهها لتردف: أعلم أن تاي قد يكون منهار لكن فترة وتعدي وبعدها ساكون انا حب حياتك لتبتسم عند التفكر في الأمر ... ليفتتح الباب لتنظر باتجاه الباب بغضب لترخي ملامحها عندما رأت تاي يبقف هناك ليبتسم لتردف:تاي .. ليستقيم بسرعه لتحضنه لتنصدم عندما بادلها تاي الحضن ليبعدها تاي ليمسك يدها ليردف: أريد أن أخبركِ بشئ... ليبتسم لتردف: حسناً تعال أجلس هنا ليجلس على الأريكة لتجلس هي مقابله لتردف بي ابتسامه: تكلم انا اسمعك .. ليردف تاي:انا آسف على عدم احترام مشاعرك تجاهي ... كادت أن تتطير من الفرحه لتمثل الاستغراب لتردف: مالذي يغيرك الم تكن تعشق هانا .. ليردف:تلك لاتستحق حبي لها .. لتردف: لماذا ... ليردف:لقد هربت مع حبيبها الاحمق ..لكن اكتشفت انكِ الوحيدة التي تحبني بصدق هل تقبلين موعدتي.... كادت لونا أن يغمى عليها من الصدمة لم تتوقع أن خطتها تنجح بهذا السرعة لتردف بسعادة غامرة: أجل أقبل بي النسبه لتلك العاهرة لقد أخبرتك سابقاً أنها لاتستحق حبك .. ليوماّ لها ليردف: ماريكِ بأن نذهب الى مكان ما ... لتردف بحماس:إلى اين تريد الذهاب.. ليردف:منزلك فأنا لا أريد الذهاب الى منزلي يشعرني بي اليضق لتردف: حسناً يمكنك المبيت في منزلي إذا شأت بما اننا صرنا حبيبين ليبستم لها .. ليردف: حسناً يا بنا .. ليستقيم بسرعه لتأخذ حقيبتها لتمسك يده ليذهبوا إلى منزلها...
***

عند هان
اوصل جين المستشفى ليردف الدكتور: ماهي إصابته
ليردف هان: خدش صغير من طلقه نار
ليردف الدكتور:لكن يبدوا أن تعرض لكمات قوية ليس مجرد طلقه نار ... ليردف هان:لا اعلم وجدته في الشارع ... ليردف الدكتور: يعني أنه لايقربلك.. ليومأ له هان ... ليتفقد نبضات قلبه ليردف بصدمة: واللعنة نبضه ضعيف جداً ليصرخ ادخلوه غرفة العمليات سريعاً ..ليتقدمو الممرضين ........ ليردف هان: واللعنة هذا الرجل طيب لكن غلطه الوحيد يعشق بنت مستحيل يتخلى تاي عنها لكن ليس بيدي حيله .....
***
عند هانا
كانت تدور حول المنزل كله تشعر بي الضيق في صدرها لتخرج تنهيده قوية لتردف: واللعنة لست مرتاحه يا إلهي ارجو ان لايكون تاي أذى يونا وابي وجين وقتها لن استطيع العيش أنهم اهم الأشخاص في حياتي ... لتخرج إلى الحديقة الخلفية تنشق الهواء لاتشعر أنها بخير أبداً لتغمض عيونها عندما ضرب الرياح وجهها ليتتطير شعرها مع نسمات الهواء

انتي مـلـكـيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن