الساعه 11 مساءاً
يفتح عيونه بطئ ليستغراب عندما لم يجدها بي جانبه ليتعدل في جلسته ليوسع عيونه عندما رآها في الأرض لينهض مسرعاً ليحملها ليضعها في السرير ليضرب وجنتها بخفة:هانا ... ليبتعد بخوف ليمسك الهاتف ليتصل على الدكتوره...... ليغلق الخط ليتجاه إلى الخزانة ليخرج منامه مريحه ليقترب منها ليلبسها ليردف: آسف صغيرتي لكن انت من اغضبني كيف لكي أن تقولي انك ملك لي ذاك الحشرة بينما أنت لي انا ليقبل خدها...........تردف له الدكتورة: يبدوا أنها تعرضت إلى الاغتصاب.... لينظر لها بغضب ليردف:ليس اغتصاب أنها زوجتي وهذا حقوقي.... لتومأ له لتردف: يبدوا انك فعلتها بقوه وهذا ليس جيداً.... ليردف تاي:هل هي بخير... لتردف:أجل بخير... ليردف:كان يجب أن تخبريني من الأول افضل من ان تخبرني هذا صحيح لا ليس صحيح...لتمد له ورقة لتردف أجلب هذا الأدوية ... ليومأ لها لتذهب بعدما أعطها أجرتها....... ليجلس بي جانبها في السرير ليردف:اسف صغيرتي... ليقبل شفتيها بخفة......بعد ساعة تتفتح عيونها بتعب لتلاحظ أن تاي ليس موجود لم تعره اهتمام ليستقيم بطئ لتذهب إلى الحمام لتدخل داخل حوض الاستحمام لتخلع ثيابها... لتنظر إلى علامته بغضب لتمسحها بيدها بقوه لتنزل دموعها لتردف: عاهر حقير .... لتضرب الماء بيدها بغضب لتردف: واللعنة........ لتكمل ايستحمهما بكاء...... تنزل إلى الاسفل لتره في المطبخ يعد الطعام ...ليلاحظها تاي ليردف: صغيرتي لما نزلتي أنتِ متعبه لا يجب عليك التحرك... لتنظر له بحقد يتحدث وكأنه ليس بسبب حالتها ..لتتجهله لتتجه إلى غرفة المعيشة لتجلس على الأريكة تشاهد التلفاز بصمت...... ليصرخ ليردف: صغيرتي العشاء جاهز ...لم يسمع رداً ليتجته نحوها ليردف: العشاء جاهز دعينا تناول الطعام سيبرد ...لم تنظر إلى وجه حتى ... ليغمض عيونه يحاول التحكم في غضبه ليمسك يدها ...لتبعدها بقوه لتنظر له بغضب .. ليردف:هانا لا تجعلني أغضب... لتبسم بسخرية لتردف: ماذا ستفعل ها ستغتصبني مثلما فعلت .... ليردف: هذا ليس اغتصاب انتي زوجتي يحق لي لمسك وقتما شأت ... لتردف بغضب: عندما يكون بي ارتدتي ليس اجباراً لكن ماذا اتوقع من عاهر مثلك يركض وراء شهوته فقط...كانت تحدث بغضب... ليغمض عيونه بغضب ليتقدم منها...هي شعرت بي الخوف لكن اصتنعت القوه... ليردف:انا عاهر يركض وراء شهوته حسناً دعني اريك كيف ماذا يفعل هذا العاهر... ليبتعد ليأخذ هاتفه ليتصل على أحد ليردف:نفذ ما أمرتك به سابقاً.. ليغلق الخط ليتقدم نحوها ليردف: انظري.... لتوسع عيونها بصدمة عندما رأت أحدا رجال تاي يدخل على يونا ... ليردف:انظري كيف صديقتك تغتصب أمام اعينك... لتحاول أخذ الهاتف لتردف: أخبره بأن يتوقف ارجوك.. لينفي برأسه بخث: سوفا أظهر لكي قليلاً من عهري صغيرتي... لتأخذ دموعها مجراها عندما رأت الرجل يخلع قصيمه يونا تصرخ تطلب المساعدة... لتردف بكاء:انا آسفه اقسم لك اني لم اقصد قول ذلك .. ليضحك تاي بخث... لتمسك يده لتردف: ارجوك أخبره بأن يتوقف واعدك اني ساسمع كلامك ... ليردف تاي:دعني افكر... لتخرج شهقه منها لتره يعتلي يونا ...لتزيد بكائها لتردف: ارجوك دعه يتوقف اقسم لك اني لن أفعل شئ يغضبك ...لتخبطط الأرض برجالها عندما رأته يحاول خلع ملابس يونا لتردف ارجوك .. ليردف:ساجعله يتوقف إلى تصبحي مطيعه تسمعين الكلام .. لتومأ لتردف: حسناً أعدك سوفا اسمع الكلام لكن أخبره بأن يتوقف ... ليتصل عليه ليردف:توقف ......لتنهد براحه عندما ابتعد عنها الرجل... لتقع على الأريكة بتعب ليردف:هيا دعنيا تناول الطعام... لتومأ له لتسقيم .. ليجلس على كرسيه ليطبط على فخذه ليتتجه نحوه بي خطوات متوترة ..ليحسبها بقوه لتنظر له بخوف فهي تتأكد بأنه مجنون حتماً ليس هناك اي شخص يفعل ما فعله ويتصرف كأنه لاشئ حدث ليقطع أفكارها بي كلامه:لم لا تناولي اه فهمت تريدين مني أن اطعمك ليمسك بطاطس ليردف:افتحي فمك .. لتفتح فمها بهدوء ليردف:ولأن دورك اطمعني .. لتومأ له فهي ليست غيبه لكي تتوقح معه بي صعوبة أنقذت صديقتها لتضل هي تطعمه وهو يطعمها ....لينتهو لتسيقم لكي تغسل الصحون ليردف:انا سأفعل عنك فا أنتي متعبه كان يتحدث بخث لم تعطيه اي تعابير ..... ليذهب بي اتجاه المطبخ .. لتنظر إلى طيفه بغضب لتنزل دموعها بي مجرد التفكير بأن صديقت عمرها تعاني بسببها لتصعد إلى غرفتها لتتمد في السرير لتخرج شهقه صغيره منها لتردف:يونا سامحني اعدك ساخرجك من ذاك المكان يا إلهي ساعدني لا اعلم كيف اتخلص ... لتمسع صوته: تتخلصين من لتنظر له بخوف لتردف بتوتر :من آلم هذا الوشم كانت تشير إلى صدرها ... ليذهب باتجاه الخزنه ليخرج معقم ليتقدم منها ليردف:لا تقلقي سوفا يولمك لكن اعدك سينتهي ... ليبدأ في تعقيمه ليلفه بشاش ليردف: غداً زلي هذا الشاش حسناً .. لتومأ .. ليمسح دموعها ليقبل شفتيها بخفة ليردف: نامي لابد انكِ متعبه ..لتمدد ليردف: نامي انتِ لدي بعض الأعمال سانيهيها واتئ ... لتغمض عيونها ... ليخرج تاي من الغرفة .... لتفتح عيونها لتردف: للعنه عليك يا وغد.. لتغمض عيونها بغضب ........
***
في الصباح في القصر
الكل مجتمع في طاولة الطعام ليردف الجد فجأة:هل تتضون أن تاي طول في سافرته ... لتردف السيد كيم:أجل معك حق حتى أنه لم يتوصل معنا... ليردف السيد كيم:أجل لقد توصل معي وأخبرني أنه سيعود غداً لكن سيبت في منزله..
ليردف الجد باستغراب: لماذا... ليرد ليردف السيد كيم: يمكن يريد الانفراد مع هانا كما تعلم له مده لم يراها... ليردف الجد:أجل معك حق بي التأكيد قد اشتق لها... لتردف السيده بارك بسخرية: لماذا منزله لو يريد الانفراد بتلك أخبره بأن يوجد لدينا غرفة .... لينظر لها الجد بحده:مادخلك به بيبت اينما يريد....لتصمت السيده بارك بغضب ....
***
عند جيهوب
يجلس في مكتبه الفاخر يشرب القهوة ليردف لي جيمين :الم تلاحظ أن تاي طول في سافرته...ليترك القهوة على الطاولة ليردف: لاتقلق سيعود غداً.... ليردف: حقاً .... ليردف:أجل لكن يجب بأن تسرع في تدميره اريد أن أخذ الأملاك في أسرع وقت... ليبتسم بخث ليردف:لا تقلق قريباً سيكون كل شيء ملكاً لك ... ليضحكوا بخث
***
في منزل لونا
في غرفتها تبكي بصمت على حظها العاهر لتردف وسط دموعها:تعلب في مشاعري وحاول قتلي لما لايرى حبي له لماذاااااا كانت تضرب الوسادة بيدها لتدخل امها على صراخها لتردف:لونا ابنتي مالذي حدث ... لتنظر لها بدموع لتقترب منها لتعانقها لتردف:امي لماذا لا يحبني اقسم لك اني أحبه....لتربت السيده كانغ على ظهرها لتردف:هل تحبيه حقاً... لتردف: أجل.... لتردف: إذا قتلي من أجل حبك واجعليه لك لتبتعد عنها لتمسح دموعها لتردف:لايجب بأن تنزل دموعك أنتِ كانغ لونا لاتنهزم
ليبتسم لونا لتردف: معك حق انا لا انهزم سوفا اجعله لي لو كلف الأمر حياتي ....
***
في المستشفى
يفتح عيونه بطئ لينظر إلى أرجأ الغرفة ليدرك أنه في المستشفى لتدخل الممرضه لتخرج مسرعة لكي تخبر الطبيب..... لياتي الطبيب ليردف: الحمدلله على سلامتك... ليردف: شكراً لكن من اجلبني إلى هنا ... ليردف له: شخص ما أخبرني أنه راك في الشارع وانا بك... ليومأ له ليتذكر عندما كان فاقد الوعي كان سمع شخص ما يتحدث معه ليردف:هل أتى أحد إلى هنا وكان يتحدث معي .... ليتوتر الطبيب فتاي حدده لو أخبره أن هانا انت إلى هنا وقتها لن يرحمه.. ليردف:لا لم يأتي أحد... ليومأ له لكن أنه متاكد ان شخص ما كان يتحدث معه .... ليردف بين نفسه: ربما كنت اتخيل فقط .... ليردف:هل يمكنني الخروج.... ليردف الطبيب بعدما فحصه:أجل يمكنك لكن لاتهرق نفسك كثيراً فجسدك ضعيف ... ليردف: حسناً...
****
عند هانا
كاد تاي أن يخرج من المنزل ليتوقفه بي كلامه :اريد الذهاب معك الى الشركة ... لينظر لها باستغراب ليردف: ماذا... لتردف : أريد أن أذهب معك الى الشركة.... لينظر لها بنظره أسقطت قلبها:لا لن تذهبي ... لتردف بتوتر: لماذا... ليردف: لا احب ان اعرض ممتكلي إلى اي احد هل فهمتي صغيرتي ام عليا افهمك... لتردف: فهمت ... ليتقدم نحوها ليقبل شفتيها بخفة ليردف: لاتقلقي يوم ما سجعلك ترين الشركة حسناً اتفقنا... لتومأ بتكلف فهي لا تريد أن ترى شركته اللعينه كانت تريد الخروج من هذا المنزل
....لتقفل الباب لتردف:اوف متى ستخلص من هذا الجحيم مالذي فعلته في حياتي لكي يظهر شخص مثله يجعل كل حياتي جحيم... لتضرب الأرض بقدمها بغضب فهي تريد أخرج يونا لاتضمن تاي أبداً تتوقع منه كل شيء تتمنى فقط لو لم تحاول الهروب لكان جين كل شيء بخير لكن هي من جنت على نفسها لتدخل غرفة المعيشة لتجلس على الأريكة لتمسك جهاز التحكم لتبدأ في تقليب القنوات بملل لتقع عيونها على الوشم لتزيل الشاش لتنهد بحزن كيف إسمه محفور في صدرها هي لا تريد شئ يربطه بها لتنزل دموعها بصمت......ليتمسحها بخشونة لتردف:لن ابكي لست ضعيفه لهذا الحد سوفا انتظر جين لكي يخرجني من هنا لكي نعيش حياة هادئة دون مشاكل ليتبسم من مجرد التفكير .....
***
في المساء