♡Part:1♡

95 9 53
                                    

         《اذا كنت تريد الموت صغيرا...إذهب لغابة الأشباح》

هذا ما كان الناس القاطنون في طوكيو يقولونه لأي شخص او سائح يسأل عن تلك الغابة،و سبب تسميتها بهذا الإسم..لأن أصوات صراخ و بكاء تسمع منها في الليل و يقال انها أصوات أرواح ضحايا تلك الغابة.

                                     ♡♡♡♡

في منتصف تلك الغابة،يوجد قصر لا أحد يعلم بوجوده،عندما تقترب منه تستشعر هالة القتل المنبعثة منه و بالفعل...لأنه قصر أخطر عائلة و صاحبة أخطر عصابة في اليابان....الأوزوماكي.

نحن اليوم بالواحد و الثلاثين من شهر أوت/أغسطس...هذه هي الليلة المشؤومة لقليل من الناس،فبحسب الأسطورة المتوارثة:

《في آخر ليلة من ثامن عضو في التقويم،ستحل عليكم لعنة الإله و يرسل روح الشيطان ليستقر بطفل مثل الملاك..سيسيطر الطفل على الشيطان و يكرس قوته في انهائكم》

بعد قدم هذه الأسطورة لم يعد الكثير يصدقها بسبب انها لم تتحقق و ظنو انها مجرد خرافة من خرافات الأجداد..لكنها ليست كذلك.

حل الليل و الجميع صدم..خافو و بدأت النساء بالصراخ..القمر دموي و قريب بشدة،بينما السماء سوداء و بدون نجوم و قطرات من سائل احمر تقطر من السماء و المشكلة انه لا يوجد أي غيوم...

  《ستذرف السماء دموعها و تختفي النجوم حدادا على موت حارس القمر الذي ستلوث دماءه نور القمر و بياضه...لن تذهب تضحيته سدى،بفضل دمه ستنزل الروح لجسد الوعاء الجديد.》            





        في منتصف تلك الغابة♡:

فتاة بخصلات حمراء زاد حمرتها ذاك الضوء الأحمر الساطع الذي يصدر من بطنها المنتفخة...صوت صراخها المتألم يملئ المكان بينما شاب بشعر أصفر جميل يواسيها و يطمأنها...

  ميناتو:-"لا بأس عزيزتي تحملي قليلا...بقي القليل فقط..لأجل طفلنا"

كوشينا:-"لا...لا أستطيع...-صراخ-...اسرعي...اسرعي-صراخ-"

كانت تخاطب الطبيبة التي تقوم بتوليدها،الطبيبة خائفة على صحة الطفل لأنه لم يكمل شهره السابع حتى..و هاهو بكاء الطفل يملئ جدران ذاك القصر الكئيب.

بكى الطفل قليلا ثم سكت و هذا ما أخاف الطبيبة لأنه من غير الطبيعي ان يحدث هذا،و فجأة يصدر ضوء احمر من الطفل و يخرج منه شيء أشبه بروح و لونها احمر لكنها تمتلك ذيل و اذنان...

ميناتو:-"بحق الجحيم ما هذا؟!"


******:-"انا حاكم الجحيم الذي تتحدث عنه."


فقدت الطبيبة وعيها بعد رؤيتها لهذا الشيء و سماعه يتكلم...

ميناتو:-"هل انت الشيطان من تلك الاسطورة؟كيف يحدث هذا اصلا!؟لما إبني من بين جميع الناس في العالم؟و كيف.... 

قاطعه الشيطان:

******:-"لتصمت أيها الإنسان اللعين!انا ادعى كوراما و انا روح الشيطان الثعلب،انا هو الشيطان الذي تتحدث عنه تلك الأسطورة..هذا عقابي لأنني عصيت الأوامر و استهزءت بمنصبي،و لا أعلم لما انا في هذا الطفل دون كل البشر.المهم،ولدك هذا سيصبح وعائي و لأنه كذلك سيميز بذيل و اذنان كالثعالب مع ثلاث خطوط على وجنتيه"

To be continued

              ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

هاي كرزاتي💜

عدت لكم برواية جديدة💜

تحذير:هذه الرواية ليست لأصحاب القلوب الضعيفة💀

هذه المقدمة و ارجو ان تنال اعجابكم💖

جانا للبارت القادم💖 

الياكوزا القادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن