♡Part:3♡

40 3 21
                                    

عمر ناروتو:15 سنة♡


                     الواحد و الثلاثين من أغسطس عام:**20


استيقظ ناروتو على صوت الخادمة،نهض بصعوبة و هو لا يعلم السبب ربما لأن كوراما يستنزف طاقته.


و فجأة دخلت كوشينا بقوة(دخول خطير يخلي سروالك يطير☺)


ناروتو(بفزع):-"ما هذا هل هذه مكافحة المخدرات؟!"


كوشينا(بسخرية):"ها ها مضحك.....هل تعلم ما هو اليوم!؟"


ناروتو(بتساؤل):-"آآ...الآخر من أغسطس!؟"


كوشينا(بكذب):-"خطأ!انها الذكرى20 لصداقتنا مع الأوتشيها و بهذه المناسبة دعونا للاحتفال!أليس هذا لطف منهم!"


ناروتو(بتحليل):-"لا أظن هذا،أظن أنهم يخططون لسرقة قوى الشيطان لأنهم يعلمون ان ليلة اليوم ليلة اللعنة ،او يخططون للانتقام منا بسبب اني اشتبكت مع أحد اعضاء عصابتهم اللعينة و قتلته."


كوشينا(بسعادة):-"لن يحدث هذا او هذا،أن ميكوتو صديقتي المقربة و فوكاكو صديق أبيك الحميم منذ الطفولة و نحن لم نلتقي منذ 5 سنوات، فقط على الهاتف و لهذا ارادو دعوتنا و الاحتفال معنا هذا فقط و أيضا...هم لم يعلموا أننا الفاعلون"


ناروتو(بملل):-"حسنا فهمنا هذا لكن ما قصة دخولك علي هكذا!؟ لو كان الباب يتحدث لطلب الرحمة منك..."


كوشينا(بغضب):-"يا غليظ قم من مكانك و تجهز لأننا سنخرج للتسوق!و دخلت هكذا دون سبب."


ظهر شيء من الحزن على ناروتو لأن والدته نست يوم ميلاده...او هذا ما كان يعتقده.

     ♡في ذهن ناروتو♡:

كوراما(باستحقار):-"هن...يا لك من مثير للشفقة،حتى عائلتك لم تتذكرك ههههه"


ناروتو(بحزن):-"رجاءا لا ينقصني انت الآن.."


كوراما(بصعوبة):-"تبا لك....ع..عيد..عيد ميلاد سعيد لك ناروتو!"


ناروتو(صدمة):-"(error 404)


كوراما(بخجل):-"اللعنة عليك عد لواقعك و لا تنظر لي هكذا!"


       ♡في العالم الواقع♡:

ناروتو:-"كان هذا أغرب شيء قد حدث لي في كل حياتي ك_"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 24 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الياكوزا القادمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن