06

304 13 0
                                    

مرحبا اسفة على تأخير لظروف شخصية
استمتعوا
**********(*((

كوك بوف
خرجنا من المنزل وركب بجواري ونبضات قلبي فاقت سرعة سيارتي ههههه أصبحت مجنونا بينما اقود سألني مهجتي
تيتي : كوكي هيونغ اين سنذهب
واه من تلك كوكي من شفتيه سقتلني بها يوما ما
كوك : سنذهب الي مكان ستحبه كثيرا
تيتي : لكن ما  هو أخبرني هيوننننغ
كوك : اصبر قليلا سنصل قريبا
عبس وكاد قلبي يتوقف ، وصلنا لوجهتنا نزلت لاذهب له فتحت باب ومسكت يده لينزل بينما خدود خبز خاصته محمرة لخجله كم أود قضمها.
حالما علم اين هو رايت عيناه تلمعان بفرحة كبيرة اتمنى ان تبقى سعيدا هكذا إلى الأبد
تيتي : يا الاهي هذا رائع انا احب هذا مكان كثيرا
كوك : اذن سنتجول هنا قليلا ونشري كل ما تحب من كتب وقصص
بحسب معرفتي به فهو يحب كل ما هو تاريخي لهذا احضرته إلى هنا فهذا مكان يجمع بين متحف وبين مكتبة ومعارض للكتب تاريخية .
انتهينا من جولتنا وصغيري يقوم بشرح كل شيئ لي وانا اركز في تعابيره وكيفية تحريك يديه أثناء الشرح يبدو كتلة لطافة متحركة لا أعرف حقا كيف اتحكم بنفسي ولا التهمه خرجنا من هناك وكنت قد اشتريت كل كتاب وقصة لمعت عينيه لها كان خجلا ويرفض ولكني أخبرته انني ساحزن منه وبحكم نقاوة قلبه اعرف انه لا يحب أن يحزن احد .
توجهنا بعدها إلى مطعم لتناول غداء وكان اسوء اختيار على الإطلاق فقد كدت اهشم وجه احد زبائن هناك بعد تغزله بصغيري قمت بتهدئة نفسي لآخر حد لكي لا اخيف لطيفي ، انتهينا من غداء وتوجهنا لسينما شاهدنا فيلما تاريخيا وكان رومانسيا أيضا في آخر لحظات فيلم كان مشهد قبلة بين بطل وبطلة وثميني اللطيف شعر بالحرج فدفن وجهه في ذراعي لوهله من الوقت ضننت انني سانقض عليه لكني تذكرت انه لا يعرف بعشقي له انتهى فيلم وكانت مدته ساعتين خرجنا بعدها واتجهنا للحديقة تناولنا ايس كريم وتوجهنا لمطعم بقرب من نهر الهان تناولنا عشاء وبعدها ذهبنا لتمشي  بقرب من النهر وجدت كرسي خشبي قرب نهر فأخذته هناك جلسنا وامسيت يديه لاتكلم بهدوء كوك : تيتي اريد ان أخبرك بشيئ ولكن اريد منك ان تعدني ان لا تنفر مني او تخاف أريدك أن تسمعني وتفكر بكلامي جيدا وفي وقت الذي تقرر فيه اجابتي ساكون في انتظارك هل تعدني؟
تيتي : أعدك هيونغ
اه كم هو وديع ولطيف  أشعر بتوتر رهيب لا أعرف كيف ابدا
كوك : تيتي انا احبك كثيرا كثيرا بل عاشق متيم بك اعرف انني اكبر منك بكثير لكن لم أستطع تحكم بقلبي الذي وقع لك انا هنا أخبرك بمشاعري التي لا أعرف وصفا لها فهي فاقت كل كلمات وأريد منك فرصة لجعلك تبادلني مشاعري .
سكت قليلا ونظر الي بصدمة على وجهه ثم احمرت خديه واذنيه يا الاهي يبدو لطيفا جدا
تيتي : هل يمكن انا اسال بابا وداد ؟
كوك : بالطبع يمكنك ذلك ولك كل الوقت لتفكر وسابقى انتظر إجابتك بفارغ الصبر .
تيتي : حسنا سافكر وأخبرك باجابتي
شعرت براحة لاني قمت بالبوح له بمشاعري ولكن خائف جدا من رفضه لن اتحمل ابدا ان يبتعد عني أو ان يكون لغيري .
انتهى يوم بسرعة وعدنا للمنزل دخلت معه إلى منزل فلن اسمح له بحمل كل تلك كتب في ثقيلة عليه .
بعد ان قام بشكري ودعته وودعت والديه وعدت إلى منزل بقلب مثقل اتمنى ان تكون اجابته إيجابية لتبتهج روحي ويزهر قلبي
**************

هل يا ترى سيقبل تيتي إعطاء كوك فرصة سنعرف في بارت قادم ترقبوه
ارجو ان تكونوا استمتعم
احبكم

حياة تايكوك اللطيفة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن