الفصل 4

190 23 32
                                    

∆توضيح و تنبيه مهم لقد غيرت في

الاسم الذي إعترف به اللص لتشويا ليس دازاي بل قال له شوجي بسبب خطأ مطبعي ⁦ಠ⁠ ͜⁠ʖ⁠ ⁠ಠ⁩

عدلة على الفصل السابق الذي يريد ان يعيد ان يقرأه يفعل و من لا يريد اهم شئ ان يعرف ان تشويا لم يعرف هوية اللص و لم اقوم ايضا بإعلانه

______________________________________________


"ديفينر؟ الوحش؟" حرك تاتشيهارا رأسه إلى الجانب.قال تشويا بتنهيدة: "كنت آمل أن تعرفوا يا رفاق.....""حسنًا،" وضع هيروتسو يده على ذقنه، "يبدو أن 'شوجي' على استعداد للتحدث معك عن مجموعتهم."اتسعت عينا تشويا، "هل تريد استخدامي كطعم؟""هذا ليس ما أقترحه"، أوضح بهدوء، "كنت سأقول فقط إنه ربما يمكننا الضغط عليه للحصول على مزيد من المعلومات في المرة القادمة التي تلتقي فيها به."تنهد تشويا بانزعاج، "إن قلبي يؤلمني لمجرد التفكير فيه وسماعه يتحدث يجعلني أشعر بالصداع!"عادت جين بنظرة مكتئبة. "أي شيء؟" سألها تاتشيهارا على أمل.هزت رأسها بحزن. كانت هي وشقيقها يبحثان بجدية عن أي شخص يحمل اسم "شوجي"، سواء كان الأول أو الأخير، ولم يكن هناك شيء. حسنًا، لا أحد في منطقتهم أو حتى في المناطق المجاورة مباشرة لمنطقتهم. على الأقل، لا أحد حتى عن بعد يناسب مظهر اللص. حرص أكوتاجاوا على أن يكون دقيقًا بشكل لا يصدق، فسأل في كل مكان يمكنه التفكير فيه.نقر تشويا بلسانه، "كان لدي شعور جيد لدرجة يصعب تصديقه. بالطبع، لن يعطي اسمه بهذه الطريقة والسهولة.""لقد قال فعلاً أن هذا ليس اسمه الحقيقي." هز تاتشيهارا كتفيه. "على أي حال، بفضل كل هذا، اكتشفنا إلى حد كبير من تنتمي إليه جميع الأسماء الرمزية الأخرى بناءً على الصور الظلية!"مرر تشويا يديه بين شعره، "يبدو أن التقدم... مستحيل. هكذا تسير بعض القضايا، أليس كذلك؟"استند تاتشيهارا على مكتبه. "سنحصل على شيء جيد منهم قريبًا."أومأ هيروتسو برأسه بمهارة، "خاصة مع مدى ثرثرة 'شوجي'. على الرغم من أنني أفترض أن أساليبه... غير عادية بعض الشيء."تأوه تشويا، "لا تذكرني." ضغط على جسر أنفه، محاولاً نسيان شعور ذلك الرجل وهو يمسك خصره بإحكام شديد. كان ذلك مجرد منحرف!"قدراتهم"، مشت جين نحو السبورة البيضاء، "نعلم أن 'جينكو' لديه نوع من قوى النمر.""ما زلت غاضبًا جدًا لأنني فاتني رؤيتهم وهم يعملون! يجب أن يكون ذلك رائعًا جدًا!" هز تشويا رأسه، وتنهد من بين أسنانه. لقد ثبت أن هذه حالة محبطة حقًا."و'شوجي' يمكنه إبطال القدرات"، واصل جين وهو يخربش ملاحظات على السبورة. "هل نعرف أي شيء عن الآخرين؟"هز تشويا رأسه، "ليس على معرفة."أخرج تاتشيهارا هاتفه من جيبه، "كما تعلم... يبدو أن هذا الشيء... مألوفًا نوعًا ما.""ماذا تفكر؟" سأل هيروتسو."أعتقد أن هذا يبدو مثل 'الكون المتعدد'. كما تعلم، مثل افتراضي كذلك؟"توقف تشويا، "ليس تمامًا."وجه الجميع أعينهم إليه بفضول."لاحظت هذا في المرة الأخيرة"، تردد تشويا متسائلاً عما إذا كان قد تخيله للتو. "اعتقد أن الشوارع تبدو مختلفة. لقد سافرت في جميع أنحاء هذه المدينة وأقسم أن كل شيء قد تغير. كانت الألوان كلها خاطئة وبدا الهواء... ملطخًا باللون الأحمر."سارع تاتشيهارا بالبحث عبر الإنترنت. همهم هيروتسو في تفكير، "هذا تطور مثير للاهتمام... أن نعتقد أننا يمكن أن نتعامل مع قدرة بهذا... الحجم."أومأ تشويا، "لم أسمع أبدًا عن قدرة يمكنها تغيير مشهد كامل مثل هذا.""أنا أيضًا لم أسمع." نظر هيروتسو إلى جين التي كانت تخط نظريات محتملة على السبورة."يا رفاق"، جلس تاتشيهارا، "أعتقد أنني اكتشفت للتو شيئًا مذهلًا.""حسنًا، ابصق ذلك"، توسل تشويا."هناك موقع ويب كامل مخصص لصوص الأشباح ومعجبيهم!" صاح تاتشيهارا، ممسكًا بهاتفه تجاه الجميع.بالتأكيد، عثر تاتشيهارا على موقع ويب من صنع المعجبين ويديره المعجبون مخصص لصوص الأشباح. كان الأمر متضاربًا بين ما إذا كانت المحادثات إيجابية أم سلبية، مع الأخذ في الاعتبار الانهيارات العصبية. أمضى الطاقم بقية يومهم في البحث في الموقع من أعلى إلى أسفل بحثًا عن أي شيء جديد، أي شيء مفيد عن المنظمة الإجرامية. استنتجوا في النهاية أن من يدير هذا الموقع كان قريبًا من لصوص الأشباح على المستوى الشخصي.لم يستطع تشويا إلا أن يشعر بالأمل في أنهم ربما يقتربون من نوع من الاختراق. جعله هذا يتذكر مدى المتعة التي كان يتمتع بها كمحقق... في الماضي.عندما حان وقت إنهاء الليلة، قدم هيروتسو اقتراحًا:"ماذا عن أن نتجول جميعًا في المدينة قليلاً؟ ربما يمكننا اكتشاف كيف نجح ناكاهارا في الدخول إلى هذا العالم الافتراضي.""أوه نعم، الأمان في الأعداد، أليس كذلك؟" وافق تاتشيهارا. "يبدو وكأنه فكرة جيدة"، أومأ تشويا برأسه.وانطلق الرجال الثلاثة معًا. رفضت جين بأدب، قائلة إنها وأكوتاجوا يريدان البقاء لفترة أطول قليلاً."إذن"، وضع تاتشيهارا يديه خلف رأسه، "هل كان لدى أولئك الذين قاتلتهم أي نوع من الاستراتيجية؟"تنهد تشويا بهدوء، "ليس حقًا. بدا الأمر وكأن 'جينكو' يستخدم القوة الغاشمة فقط. لكننا لم نقاتل لفترة طويلة. يجب أن نسأل أكوتاجاوا وجين، لقد قاتلوه لفترة أطول مني."أومأ هيروتسو برأسه، "بالطبع. أعتقد أنهم كتبوا لنا تحليلاً.""ما يقلقني أكثر هو كيف ولماذا يوجد هذا 'الميتافيرس'. قال موقع المعجبين أنه تمثيل جماعي لوعي الجميع؟... لكن شيئًا كهذا لا يمكن أن يكون حقيقيًا، أليس كذلك؟" استنتج تشويا.هز تاتشيهارا كتفيه، "هذه هي المرة الأولى التي أسمع بها عنه. قال الموقع إنه عالم 'إدراك'. شيء ما عن وجود قدرات لدى الجميع في 'الميتافيرس' لكنها تضعف."أومأ تشويا برأسه، "قال 'شوجي' أن القدرات لها مظهر مادي عندما يسرقونها اللصوص.....""لذا فإن 'الميتافيرس' يحتوي على قدرات الجميع فيه"، حك تاتشيهارا رأسه، "لكن هناك الكثير من الناس في يوكوهاما! إذا كان هناك عالم مليء بالقدرات مثل هذا، فكيف سيعرفون من هم من؟!"هز تشويا رأسه، "لا أعرف، يبدو الأمر معقدًا للغاية بالنسبة لي."أومأ الآخرون برؤوسهم موافقين. مروا بإشارة مرور أخرى وتنهدوا جماعيًا.

اللص النبيل و المحقق الشاب (أعظم كنز)Where stories live. Discover now