لكل شيء لعنة... و الكاتب يصنع هذه اللعنات.

53 5 17
                                    



















أشياء يجب عليك معرفتها قبل الغوص في هذا الجحيم.

يقال أن عقل الكاتب هو أكثر العقول التي تعاني من الفوضى... تلك الفوضى التي تطارد الكتاب تجعل بعضهم يصبحون قتلة... فيقتبسون رواياتهم من جرائمهم.

هذه الرواية ليست كأي رواية قرأتها هي مختلفة تماما... و أنا بدور لن أضمن لك الكثير لكن سأساعدك... ستبكي و ستضحك، لكن أحزان الرواية أكثر من أفراحها كحياتنا... رواية أين الكل يعاني و القليل من سينجو...

أعلم أنك ستكرهني بعد قراءة هذه الرواية و معرفة ما سيمر به الأبطال لكنك ستكرهني أكثر لو قرأت رواية صرخة الصمت... و لأنني لست سيئة لتلك الدرجة فسأحذرك منذ البداية.

'إياك و التعلق بأي شخصية سواء بالرواية أو في حياتك'

أعلم أن معضم القراء يختبئ في الروايات لكن روايتي هذه ستجعلك تعيش ستكشف لك عن حقائق من حولك، و كيف أنهم يستغلونك لكن تذكر عزيزي القارئ... أنك لست بريئ... لست بريئ بالفعل.

إحذر... فأنت على وشك دخول عالم مظلم، حيث تختلط المشاعر بالدماء، والحب يتحول إلى سلاح قاتل، هنا، هنا لا مكان للأمان، و لا ضمان للبقاء، البطل قاتل يتقن التلاعب بأرواح من حوله، و البطلة محققة تواجه وحشا لا تعرفه... لكنه يعرفها أكثر مما تتخيل. و في لعبة الانتقام، لا يوجد رابح سوى الظلام. أحبس أنفاسك... لأنك قد تكون أنت التالي.

في عالم مثقل بالأسرار، ليست سوى الأسوار الحجرية هي التي تحاصر البشر، بل القلوب. قلوب تنبض بالخوف، بالإنتقام، و بالحب المشوه. هنا، كل نبضة قلب تمثل خطا دفاعيا، و كل لحظة تقربك من النهاية. البطل محاصر بحقده، و قلبه ينبض بجريمة لم تكتشف بعد.
أما عن البطلة فقلبها يخفق بحثا عن العدالة، لكنها لا تعلم أن حصارا قاتلا يطوقها من الداخل. في هذه الرواية، القلوب إلا ساحة معركة... و حين تحاصر القلوب، لا مجال للهروب.

ليست بطلة ضعيفة و لا بريئة هي شيطانة الفتاة التي لقبت بعروس الجحيم.

توقعوا منها أي شيء.. و لاتخبروني في فصل ما أنكم لم تتوقعوا منها هذا.

أما بالنسبة للبطل فهو أخبث أنواع البشر و ليس بالشخصية المازحة و المتساهلة التي ظهرت في رواية صرخة الصمت...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 04 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قلوب تحت الحصار. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن