بسم الله الرحمن الرحيم،
بين بعثرتي وشتات ذهني وتفكير البعض من حولي ازدتُ شغفآ وحُبآ ان ابدء اکتب روايتـي الاولى والتي هي من وحي الخيال وان شاء الله تنال اعجابکم بما اني مبتدئةة فلا تحرموني من تشجيعكم...🌹💛.
.
.
.
.
. تعال افضفض لك وتفضفض لي
.
(عائـلة الجد عبدالله)
-
الجد(ابو محمد):عبدالله شخص على نياته طيب وحنون على اولاده واحفاده لكن وقت الجد جد. والكل يعرفه بحكم انو عنده شركه كبيره ((متقاعد)) عنده 3 اولاد وبنت. يبلغ من العمر79.
-
الجده(ام محمد):حصه كمان شخصيتها نفس زوجها فيها من الحنيه والطيبه وتحب احفادها وماترضى عليهم الغلط كل شي الا احفادها تبلغ من العمر78.
-
محمد(ابو عبدالله):الابن الاكبر لـ عبدالله اخذ شخصيات امه وابوه متزوج ولديه من الاولاد 2 وبنت، ،يشتغل في شركه ابوه يبلغ من العمر59.
-
(عبدلله~فارس~جميله) يحب زوجته وعياله ولكن لمن يعصب مايفرق بين الصاحب والعدو، يبلغ من العمر 42.
-
ام عبدالله(منيـره):انسانه جدآ محترمه، مهتمه بـ اولادها وماتقول لهم لا وحالها حال نفسها، وصابره على زوجها العصبي تبلغ من العمر 41.
-
عبدالله:الابن الاكبر لمحمد شخص عنيد والي براسه يسويه ومو حاسب حساب لاي شخص عايش في امريكا مع زوجته وبنـته،يبلغ من العمر 29.
-
زوجته حنين،وميرا بنته عمرها سـنه.
-
بطـلنا فـارس:شخص انطوائي حاله حال نفسه مايجلس مع حد ماعنده اصدقاء،جميلل بشكل مو طبيعي،الكل يكرهه لانو بعيد عنهم ولا حد فكر يسأله وش فيك، يبلغ من العمر26.
-
جميله:اسم على مسمى جميله رقيقه حساسه، ،من صغرها تتمنى تصير معلمه وبالفعل كبرت وحققت امنيتها صارت احن واطيب معلمه والكل يحبها تبلغ من العمر24.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابو حمد(راشد):شخص عصبي ومتحكم وعلى باله ان قرراته الصح والباقي غلط اذا حط شي براسه يسويه، يشتغل في شركة ابوه عنده ولدين وثلاث بنات(حمد~صقر~عهد~ملاك~جمانه)يبلغ من العمر58.
-
ام حمد(لمياء):انسانه تحب نفسها ومشغوله بحياتها الخاصه مو رايقه لحد مشغوله بالطلعات ومناسبات ماتخلي مكان الا وراحت ماعطت عيالها الاهتمام،الحنان تبلغ من العمر57.
-
حمد:انسان مايعرف للحلال طريق ماكان عنده حد ينصحه،اصدقاء السوء خربوه ولكن السبب امه وابوه،تزوج ولكن بعد ما ربي عطاهم ولد حصلت بينهم مشاكل وانفصلو يبلغ من العمر34.
-
ولده(جبر):عمره 5سنوات
-
صقر:انسان هادئ،محترم طيوب الكل يحبه انسان فلاوي،وبعض اوقات ينحرج من تصرفات امه وابوه مملك على بنـت عمه جميلة لکن امه دايمآ تجرحه بكلامها وتشتيه ينفصل عنها،يبلغ من العمر 30.
-
عهد:انسانه نـسخه من امها،متکـبرة الكل يكرها محد يطيقها الا زوجها متحمل وساكت عندها ولد وبـنت(راشد يبلغ من العمر3سنوات،ونجود تبلغ من العمر سـنه) تبلغ من العمر27.
-
مـلاك:شخصيتها حلوه جدآ،مرحه،فرفوشه،تحب الكل قلبها ابيض،وعلى نياتها طبعا هي خزنه اسرار صقر😹💛.تحب ولد عمها ياترى منهو؟! تبلغ من العمر 23.
-
جمانه:حبوبه وحلوه شخصيتها قويه،تدافع عن حقها ومحد يتجرأ يلمس شعره من شعرها تحب اخوانها،تحتويهم برغم انها اصغرهم الا انها تحبهم وتخاف عليهم وكأنها امهم،تدرس ثاني سنه جامعه،حلمها تصير دكتوره جراحه. تبلغ من العمر20.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابو وليد(مسعود):انسان على نياته حياته مختصره من الشركه للبيت،يحب عياله ويعتبر عيال اخوانه عياله،انسان يعدل ومايفرق بين ذا وذاك كمان يشتغل في شركه ابوه ومدير فيها كمان بطلب من الجد،ولكن راشد مايخليه في حاله. يبلغ من العمر56.
-
ام وليد(شريفه):بـ اختصار نسخه من زوجها وهي المفضله عند الجده عندها ولد وبنتين،تبلغ من العمر54.
-
وليد:الابن الاكبر والوحيد لـ مسعود،الابن المدلل وكل طلباته تتنفذ يحب خواته وحنيه الكون كلها فـيه،يحب ملاك بنت عمه بس محد يعرف يشتغل في العسكريه يبلغ من العمر30.
-
ليال: حلوه ومرحه وحبوبه، تدخل القلب بسرعه، تحب اخوها وتفتخر فيه متزوجه تبلغ من العمر 27.
-
شهد: انسانه بريئه ونفس اختها بالطيبه وتحب اخوانها وبنات عمها واقرب شخص لها هي جميله وطبعا صارت معلمه نفس جميله تبلغ من العمر24.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العمه بدريه"ام سعود": الكل يحبها طيوبه ومحبوبه جدا بين اخوانها وابوها بحكم انها اختهم الوحيده، عندها ولد وبنت،زوجها متوفي وعايشه في قصر ابوها ،تبلغ من العمر40.
-
سعود:شخصيته هادئ ومختصره من الشغل للبيت متزوج عنده بنت،واقرب شخص له زميله بالعمل(عبدالرحمن)يبلغ من العمر28.
-
زوجته(عبير)،وبـنته(اشواق عمرها17)
-
ساره:بإختصار صفات امها و اخوها كلها فيها حلووه وبريئه كلها على بعضها عسسلل💛.
تبلغ من العمر23.
.
.
.
ان شاء الله تكون الشخصيات عجبتكم لا تحرموني من تشجيعكم☺️💚.