----------
ملخصالخميس، 28 أكتوبر 2021
----------
مرت طالبة الطب فاي يان بالعصور القديمة وأصبحت قطة برتقالية "تموء" فقط والتقطها تشين ميان شنغ، الذي كان مريضًا وأصمًا في المدينة.
أخبره النظام أنه عندما يحبه شخص ما حقًا، يمكنه العودة إلى الشكل البشري مرة أخرى.
لكن الشخص الوحيد الذي كان يتصل به كثيرًا كل يوم هو تشين ميان شنغ.
لذلك بدأ Feiyan في اصطياد الأسماك الصغيرة، وسرقة الأعشاب، وبيع الأشياء اللطيفة، والتدحرج كل يوم.
فاي يان: أي نوع من الأفكار السيئة يمكن أن يكون لدى تلك القطة البرتقالية الصغيرة؟ أرادت القطة البرتقالية الصغيرة فقط أن تكون لطيفة مع تشين ميان.
في وقت لاحق، تم علاج مرض Chen Miansheng بالكامل بواسطة Fei Yan سرًا.
هز فييان ذيله منتصرا: هل تحب هذه القطة؟
انحنى تشين ميان شنغ واحتضن القطة البرتقالية بين ذراعيه، وابتسم بلا حول ولا قوة، "لماذا يكتسب هذا الشيء الصغير الوزن مرة أخرى؟"
تجمد ذيل Fei Yan المعلق: J@ #%&؟ ؟ ؟
بن مواء ليس جيدًا، بن مواء متعب، تشن ميان شنغ، أنت بلا قلب.
~
تشين ميان شنغ هو شخص أصم ولطيف مشهور في مدينة دونغفنغ. كان لديه أنفاس قصيرة بعد ثلاث خطوات وسعال شديد بعد خمس خطوات. لم يستطع حتى سماع ذلك بصوت عالٍ.
قال الجميع إنه بدا وكأنه يرتدي قناعًا، ويبدو دائمًا هادئًا ومتماسكًا، حتى التقط القط البرتقالي الصغير وعاد إلى المنزل، وقد ظهرت على القناع علامات الكسر.
في اليوم الأول لإعادة القط البرتقالي الصغير، تم الاستيلاء على الكتب الأربعة والكلاسيكيات الخمسة لتشن ميان شنغ بطريقة فظيعة.
في اليوم الثاني عندما أعيد القط البرتقالي الصغير، اختفت قطعة كبيرة من لحم الخنزير المقدد في مطبخ تشن ميان شنغ.... في اليوم التاسع عندما أعيد القط البرتقالي الصغير، تعافى تشين ميان من مرضه، لكنه لم يستطع العثور على القطة البرتقالية الصغيرة في المنزل.
بحث تشين ميان شنغ في جميع أنحاء المدينة كالمجنون، لكنه لم ير القط البرتقالي الصغير.
حتى عدت إلى المنزل ورأيت امرأة ذات بشرة ثلجية تنام على أريكتها.
نظر تشين ميان شنغ إلى رقبته إلى طوق القط الذي صنعه بنفسه، كالعادة وهو يضغط على رقبته براحة البال، ولا يزال الضحك القلبي يسأل: "من هي الفتاة التي تفعلها قطتي؟"
----------
1. Fei Mao Mao يصبح CatThu، 28 أكتوبر 2021
----------
أنت تقرأ
القطط البرتقالية يمكنها أيضًا مهاجمة الرجال الصم والجميلين
Fantasíaمكتملة 48 فصل مرت طالبة الطب فاي يان بالعصور القديمة وأصبحت قطة برتقالية "تموء" فقط والتقطها تشين ميان شنغ، الذي كان مريضًا وأصمًا في المدينة. أخبره النظام أنه عندما يحبه شخص ما حقًا، يمكنه العودة إلى الشكل البشري مرة أخرى. لكن الشخص الوحيد الذي كان...